عمر بن لادن وزوجته زينة سينجبان توأما عن طريق أم بديلة


كشفت صحيفة  ديلي ميل الاثنين أن الأم البريطانية البديلة التي تستخدمها عائلة نجل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن ،حامل بتوأم.

وقالت الصحيفة إن الأم البديلة  لويز بولارد  تلقت النبأ خلال عملية مسح ضوئي في عيادة خاصة بمدينة مانشستر، بعدما حبلت عن طريق التلقيح الصناعي باستخدام حيوانات منوية من نجل بن لادن وبيوض من زوجته البريطانية السابقة زينة البالغة من العمر 54 عاماً والتي كانت تُعرف من قبل باسم جين فليكس براون، بعد أن ثبت أنها غير قادرة على الحمل في أعقاب زواجهما عام 2007.

وأضافت أن عمر وزينة اتصلا من خلال موقع لتأجير الأرحام على شبكة الانترنت بالفتاة البريطانية لويز 24 عاماً، والتي مارست مرتين من قبل دور الأم البديلة لأزواج محرومين من الأطفال في بريطانيا.

وأشارت الصحيفة إلى ان عمر بن لادن يعيش في قطر وغير مسموح له بالدخول إلى بريطانيا، لكن زينة عادت إلى بريطانيا بعد انفصالها عن إبن زعيم تنظيم القاعدة وتأمل الآن أن يتابع الطفلين التوأم دراستهما في المملكة المتحدة.

ونسبت إلى الأم البديلة لويز قولها : إن نبأ حملي بتوأم سيجعل المصالحة بين عمر وزينة مؤكدة، فهما يتحادثان عبر الهاتف كل يوم وهي تريد الآن التوجه إلى قطر لزيارته الأسبوع المقبل، وأنا شبه متأكدة من أنهما سيعودان للعيش معاً.

وكانت تقارير صحافية ذكرت الشهر الماضي أن عمر وزوجته البريطانية التي تكبره بخمسة وعشرين عاماً قررا الانفصال بعد إدخاله إلى مستشفى للأمراض العقلية للعلاج من أعراض مرض الفصام .

وقالت إن زينة، التي تعاني من مرض التصلب العصبي المتعدد، اكتشفت لاحقاً أنه صار من المستحيل التعامل مع عمر بسبب مشاكله النفسية، وحمّلت زعيم تنظيم القاعدة مسؤولية المشاكل التي يعاني منها ابنه عمر جراء الفظائع الإرهابية التي سببها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يسرنا