Jesse James le mari de Bullock sollicite de l'aide



Piégé par ses ex maîtresses, répudie par Sandra Bullock qui est en etat de crise, Jesse James le mari infidele et volage de l'actrise oscarisée va solliciter de l'aide auprès de professionnels pour essayer de sauver ce qu'il peut , a déclaré son porte-parole à People.com hier soir. "Jesse s'est lancé dans un traitement pour tenter de régler ses problèmes personnels. Il a réalisé que c'était le moment de débloquer tout ça, de demander de l'aide pour lui, pour sauver sa famille et sauver son mariage", confie son porte-parole
Sandra Bullock contrarié ,trahi, a quitté le domicile conjugal depuis les premières révélations d'adultère parues dans la presse américaine et a annulé sa tournée de promotion européenne pour la sortie de son film The Blind Side
Soutenue par ses proches pour mettre un terme au scandale, elle serait d'ailleurs indécise quant à un éventuel divorce ou une tentative de régler le problème de l'infidélité de Jesse James d'une autre façon ...

الاعتداءات الجنسية وراء خروج الألمان عن الكنائس


أعداد متزايدة من المتدينين الألمان بصدد إعلان خروجها عن الكنسية بسبب الاعتداءات الجنسية التي ارتكبها كثير من رجال الكهنوت المسيحيين في الفترة الأخيرة.

الأعداد الأولية للذين أعلنوا خروجهم من الانضواء تحت لواء الكنيسة في مونيخ وحدها بلغت منذ 1 إلى 26 من الشهر الحالي 1339 شخصا من الكاثوليك والبروتستانت، بينما كان عدد الخارجين عن الكنيسة في الشهر ذاته من العام الماضي 941 شخصا في المدينة ذاتها.
واحتدم الجدل في ألمانيا بشأن جرائم الاعتداء الجنسي التي تعرض لها تلاميذ فى مدارس يسوعية بالبلاد في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، وكشف عن اعتداءات جنسية على أطفال في 19 إبراشية من أصل الإبراشيات الكاثوليكية الـ27 في المانيا.

وقالت دانييلا شليجل المتحدثة باسم سلطات إدارة المدينة الاثنين "في الوقت الذي يصل فيه عدد الخارجين عن الكنيسة في مدينة ميونيخ يوميا إلى ما بين 20 إلى 40 شخصا في العادة ارتفع العدد حاليا إلى ما بين 50 إلى 70 حالة".

وردا على سؤال حول ما إذا كان هذا التحول مرتبطا بالكشف عن حالات التحرش الجنسي في أروقة الكنيسة التي أعلنت مؤخرا قالت شليجل "لا أستطيع أن أقول شيئا عن أسباب ذلك، فنحن نرصد الخارجين عن الكنيسة وحسب، ولا يلزم المواطنون والمواطنات بإبداء أسباب خروجهم عن الانضواء تحت اللواء الكنسي، إلا أن هناك حالات وقعت مؤخرا يبدي فيها الشخص شعوره بالرغبة في الخروج عن الكنيسة ثم بعد ذلك بفترة يتحدث عن حالات تحرش جنسي".

أما فيلهلم فاينمان رئيس مكتب التوثيق المدني في مدينة ريجنسبورغ القريبة من ميونيخ فيتحدث كذلك عن تجارب مشابهة في دائرة عمله حيث يقول "من جهتنا لا نرغب مطلقا في معرفة أسباب خروج الناس من الانتماء للكنيسة إلا أن الكثيرين يقولون إنهم يرغبون في معاقبة هذه المؤسسة ويعبرون بذلك عن استيائهم الشديد لما وقع مؤخرا، وتشير الآراء التي سجلها الناس لدينا وتكررت كثيرا إلى ارتباط حالات الخروج الحالية من الكنيسة بحالات الاعتداء الجنسي التي وقعت مؤخرا ".

شعبية ساركوزي في تراجع



كشف استطلاع حديث للرأي تراجع 

شعبية الرئيس الفرنسي نيكولا 

ساركوزي  لأدنى مستوى لها منذ 

توليه مهامه في سدة الرئاسة ماي 

2007. ونال ساركوزي 

تأييد نسبة 30% فقط من الفرنسيين 

ليفقد بذلك نحو 6% من شعبيته خلال 

هذا الشهر وأظنه سيفقدها أكثر بعد 

صلواته الغريبة من أجل هزيمة المنتخب الجزائري في المونديال القادم بجنوب 

افريقيا حتى " نحافظ على نظافة شوارع باريس من همجية الجالية الجزائرية "

وحصل رئيس الوزراء فرانسوا فيون على تأييد نسبة 49% من الفرنسيين، وهي


 أول مرة يحصل فيها رئيس وزراء على نسب تأييد أعلى بـ19% من رئيس 

الجمهورية.

ويرى الخبراء أن رئيس الوزراء هو أكبر منافس لساركوزي على انتخابات الرئاسة 


المقبلة، لكن فيون قال بدوره إن ساركوزي هو مرشح الأغلبية في 2012.

ونفى وجود خلافات معه، مؤكدا أن وظيفة رئيس الوزراء هي تنفيذ سياسة 


الرئيس وأوضح استمرار ولائه لساركوزي حتى وإن اضطر لترك منصبه بعد ستة 

أشهر.

إقالة فيون


وتشير تقارير مختلفة إلى احتمال إقدام ساركوزي على الإعداد لتشكيل حكومة 

جديدة وإقالة فيون تمهيدا للترشح لفترة رئاسية ثانية.

يذكر أن والد ساركوزي نصح نجله بعدم الترشح مرة ثانية للرئاسة، لينضم بذلك 


إلى كارلا بروني زوجة ساركوزي التي أعربت عن قلقها على صحة زوجها، 

ورغبتها في التمتع بحياة هادئة معه دون ترشيح نفسه مجددا.

يذكر أن الاستطلاع أجراه معهد "إيفوب" لقياس الرأي بتكليف من صحيفة "لو 


جورنال دي ديمانش"

ميسي هداف الدوري الاسباني

واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انفراده بقمة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما سجل ثلاثية ليقود فريقه برشلونة إلى الفوز على مضيفه سرقسطة 4-2 مساء الأحد بختام الجولة 27.
ورفع ميسي رصيده الشخصي إلى 25 هدفا ليتقدم بخمسة أهداف كاملة على مواطنه غونزالو هيغوين مهاجم ريال مدريد، في حين يحتل دافيد فيا مهاجم فالنسيا المركز الثالث برصيد 17 هدفا.
ويأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد رابعا برصيد 15 هدفا، يليه الأورغوياني دييغو فورلان مهاجم أتليتكو مدريد، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم برشلونة برصيد 13 هدفا لكل منهما.





ميسي يهدي البارسا سوبر اسبانيا

ميسي لاعب أفضل من مارادونا


وكان إبراهيموفتش عاد للتسجيل بعد غياب عدة مباريات بفضل ركلة جزاء احتسبت اللحظات الأخيرة من مباراة الأمس لمصلحة ميسي الذي كان سجل الأهداف الثلاثة الأولى لبرشلونة بالدقائق 5 و66 و78، علما بأن الهدف الثاني جاء بعد مراوغة لدفاع سرقسطة بأكمله، في حين سجل أدريان هدفي الفريق المضيف بالدقيقتين 85 و89.

يُذكر أن الجولة 28 من الدوري الإسباني ستنطلق غدا الثلاثاء، وستجمع أبرز مبارياتها برشلونة مع أوساسونا الأربعاء، وخيتافي مع ريال مدريد الخميس.

هاكر كرول يخترق صفحة أوباما على تويتر

قال شاب فرنسي القي القبض عليه بتهمة اختراق الصفحات الخاصة بكل من الرئيس الاميركي باراك اوباما والمغنية الاميركية بريتني سبيرز على موقع تويتر الاجتماعي على الانترنت، الخميس انه ليس قرصانا خبيثا بل قرصانا "لطيفا" كان هدفه الكشف عن نقاط الضعف الامنية في الموقع

وقال الشاب فرانسوا سي "23 عاما" الذي القي القبض عليه الثلاثاء عقب عملية مشتركة قامت بها الشرطة الفرنسية ومكتب التحقيقات الفدرالي "اف بي اي" "لم يكن هدفي التخريب "..." بل اردت ان احذرهم وان اظهر عيوب النظام"

ويتهم فرانسوا، الذي طلب في حديث مع وكالة فرانس برس عدم الكشف عن اسم عائلته باختراق صفحات خاصة بالرئيس اوباما ونجمة الغناء الاميركية بريتني سبيرز

وافرج عنه بكفالة ومن المقرر ان يمثل امام المحكمة في 24 جوان ويواجه عامين على الاقل في السجن في حال ادانته بقرصنة البيانات.

وانتحل فرانسوا اسم "هاكر كرول" تيمنا بلعبة الفيديو "باكمان" التي كان يحبها عندما كان طفلا واستخدم ذلك الاسم للتباهي بهجماته على تويتر.

وقال انه تمكن من اختراق تويتر بدخوله على لائحة عناوين الكترونية لموظفي تويتر عن طريق "التكهن بكلمات المرور" الخاصة بهم او فك شيفرة تلك الكلمات عن طريق دراسة صفحاتهم على موقع فايس بوك او المدونات وغيرها من المواقع.

وفي أفريل من العام الماضي تمكن من اختراق الموقع والدخول الى صفحات شخصيات مثل اوباما.
المصدر : العرب أونلاين

Puzzle

لماذا يتهافت المحترفين على اللعب للخضر؟



لم يمر إقبال اللاعبين المحترفين من أصول جزائرية على اللعب لفائدة المنتخب الجزائري لكرة القدم، واستعدادهم اللامشروط لتلبية دعوات المدرب رابح سعدان، دون أن يثير علامات استفهام حول هذا التهافت لحمل الزي الوطني ، في ظل الصعوبات التي كانت تحف بإقناع بعضهم باللعب تحت لواء الخضر.
فهل هو سحر التأهل لكأس العالم 2010؟ أم هو حقيقة حب الدفاع عن الراية الوطنية؟
تعددت آراء الجزائريين في البحث عن تفسير لفك رموز هذه الظاهرة ، على الرغم من كونها مفيدة للكرة الجزائرية .
فقد ذهب شق أول إلى ربط المسألة بالتجاهل الذي يلقاه زين الدين زيدان في فرنسا على الرغم من كل ما قدمه للكرة الفرنسية، فيما عزاه شق ثان إلى النقلة النوعية التي يعيشها المنتخب في عهد محمد روراوة ، بينما أرجعه شق ثالث إلى سعي اللاعبين فقط للعب في المونديال .
واعتبر تقرير مفصل للصحافة الجزائرية أنه "قبل فترة قصيرة كان من المستحيلات السبعة إقناع بعض اللاعبين الجزائريين المغتربين الذين يلعبون في البطولات الأوروبية بحمل الألوان الوطنية، على خلاف ما يحدث اليوم، حيث يسارع معظم اللاعبين من ذوي الأصول الجزائرية إلى تقمص زي الخضر".
وذكر التقرير عددا من الأسماء التي تنكرت للجزائر، ورفضت الانضمام للخضر في فترات سابقة، وأبرزهم: كمال مريم وإبراهيم حمداني وعلي بن عربية، الذين رفضوا مرارا الانضمام للخضر في فترات كثيرة، على الرغم من أن الأخيرين قد لعبا فترة، لكن لم يكونا قادرين على قيادة الخضر إلى أي إنجاز.
واستغرب التقرير التغيير المفاجىء في سلوك المحترفين ذوي الأصول الجزائرية، خاصة وأنه لا تكاد تخلو الصحف الرياضية وحتى الإخبارية من حوارات أو تقارير رياضية عن أسماء لاعبين يعرضون خدماتهم على سعدان للانضمام للخضر، ومن أبرزهم: مايكل فابر وسفيان فيجولي ورياض بودبوز والحارس وهاب رايس مبولحي.
وعلى الرغم من عدم التشكيك في وطنية هؤلاء اللاعبين الذين لعبوا للمنتخب الفرنسي في الفئات الشبابية، وعرفوا نجاحات كبيرة بعد تتويج بعضهم بكأس العالم تحت 18 عاما، وكأس أوروبا بنفس الفئة العمرية، إلا أن التقرير تساءل عن الأسباب الخفية وراء هذا التهافت الكبير لهؤلاء اللاعبين للانضمام للخضر، وهو ما ربطه بعض المتابعين بتألق الخضر وتأهلهم إلى مونديال 2010، ورغبة هؤلاء اللاعبين في الظهور بالتظاهرة الكبرى في العالم، وخاصة في ظل عدم انضمامهم للمنتخب الفرنسي الأول، وخوفا من مرور العمر وعدم وجود فرصة ثانية للعب في هذه التظاهرة.
وقد رأى البعض أن رغبة هؤلاء اللاعبين في الانضمام للخضر ترجع إلى شعورهم بالتجاهل الذي يتعرض له الأسطورة زين الدين زيدان الذي تنكر الفرنسيون لخدماته على رغم إهدائه لقبَ المونديال الوحيد لمنتخب الديوك، والعنصرية التي يواجه بها الأجانب في فرنسا عموما، والمغاربة بشكل خاص، بعد أن كثر عدد اللاعبين المغاربة المغادرين للدوري الفرنسي مع نهاية كل موسم، على غرار التهميش الذي تعرض له كريم زياني في مرسيليا الموسم الماضي، مما أجبره على الالتحاق بنادي فولفسبورج الألماني، فضلا عن تدني مستوى تشكيلة المنتخب الفرنسي، التي لم تقتطع تأشيرة التأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا إلا بعد إجرائها مقابلة الملحق ضد أيرلندا.
فيما حاول آخرون ربط هذه الموجة بتطور أحوال الكرة الجزائرية التي كانت عاجزة حتى عن إجراء مقابلة ودية كبيرة، مثلما حدث مع الخضر في منتصف التسعينات عندما رفض نادي أوكسير الفرنسي لعب مباراة كاملة مع المنتخب وطلب الاكتفاء بشوط واحد، لكن منذ تولي روراوة شؤون الكرة الجزائرية تغيرت الظروف للأفضل، وهذا ما وضح من خلال الامتيازات التي حصل عليها الخضر.

Mon pc est très lent à en mourir d'ennui

Pff ras le bol de mon pc , on dirait qu'il est décidé a me mettre mal a l'aise par sa lenteur sans précèdent ,du coup je mets énormément de temps mais ça ne donne aucun résultat pour l'instant d'où mon inactivité forcé
Chers visiteurs dès que je réglerais le problème je serais de retour

La famille de Benladen cherche refuge

عائلة أسامة بن لادن "نطلب من اي بلد مساعدتنا، سواء في الشرق والغرب"

دعا عمر، احد ابناء اسامة بن لادن، الثلاثاء في بيان دولا على غرار قطر او الامارات العربية المتحدة الى استقبال حوالى 20 فردا من عائلته يقطنون حاليا في ايران حيث تخضع تحركاتهم للمراقبة منذ 2001.
وسمحت ايران في الاشهر الاخيرة لاحدى اخواته واحد اخوته بالمغادرة فتوجها الى سوريا حيث تقيم والدتهما السورية الجنسية.
واعلن عمر وزوجته البريطانية زينة في بيان ان "الحكومة الايرانية لا تعلم الى اين ترسل الاخوة والاخوات الاخرين" ووصفاهم بانهم "ضحايا ابرياء".
واعلن الزوجان بن لادن " نطلب من اي بلد مساعدتنا، سواء في الشرق والغرب "..." نطلب بشكل خاص من الامارات او قطر مساعدتهم".
وسردت الوثيقة اسماء الاشخاص الـ23 الذين يقيمون في مجمع في طهران حيث تحتجز العائلة منذ فرارها من افغانستان عام 2001 في اعقاب هجمات 11 سبتمبر التي تبنتها القاعدة.
وتشمل العائلة ابناء اسامة بن لادن وزوجاتهم واطفالهم، الذين ولد بعضهم في افغانستان او لاحقا في طهران.
واكدت زينة ان عددهم سيتجاوز 30 شخصا اذا اضيف اليهم اهل الازواج.
واكد عمر بن لادن ان عائلته تتلقى معاملة حسنة في الاقامة الجبرية، بالرغم من اتهامات صادرة عن بعض اقاربه او في بيانات القاعدة.
وقال في البيان "انهم يتلقون معاملة حسنة لكنهم منقطعين عن العالم الخارجي باستثناء جهاز تلفزيون وخروجهم نادر ومع مرافقين".
واكد من جهة اخرى ان عائلته ليست متعاطفة مع القاعدة.
وقال ان "ايا من اخوتي واخواتي لا يؤيد الحروب او العنف. كل ما يريدونه هو حياة طبيعية، كعائلة طبيعية. كلهم يريد السلام".
واشار البيان الى ان ايران مستعدة للافراج عنهم شرط موافقة بلد اخر على استقبالهم. وقال "ما ان نحصل على تأكيد "بلد باستقبال افراد العائلة"، ستضعهم ايران على متن طائرة".




ميسي لاعب أفضل من مارادونا

كان في البدء مارادونا ولفترة طويلة ظل وحده يتربع على عرش الكرة كأحسن لاعب
ثم جاء ميسي وكان يشبه في البدء بمارادونا لكن الأمر تغير الآن وأصبح يهدد شهرة مارادونا بل أكثر من ذلك هناك من نصبوه الملك الجديد على عرش الكرة خصوصا بعد تسجيله الهدف تلو الآخر لفريق برشلونة
وهناك من قال عنه:" لقد شاهدت النسخة الأسرع من مارادونا "

ميسي يهدي البارسا سوبر اسبانيا

و"من الصعب وقفه عندما تكون الكرة في حوزته وهو يستطيع تغيير مجرى المباراة في اي لحظة. ربما ليس من طينة البشر العاديين". و"اله كرة القدم"و"ربما يكون مارادونا افضل في الركلات الثابتة ، لكن ميسي اسرع بكثير واكثر دقة"و"حتى مارادونا لا يستطيع القيام بما فعله ميسي"و"كريستيانو رونالدو هو احد افضل اللاعبين في العالم حاليا ، لكن ميسي هو الافضل"و"قلتها من فترة طويلة ، ميسي هو الاقوى ، انه افضل لاعب رأيته في حياتي ، انه اقوى من مارادونا"و بانه الافضل في تاريخ الفريق الكاتالوني الى "جانب الهولندي الطائر يوهان كرويف ومارادونا"..
وقال المدير الفني لسرقسطة خوسيه أوريليو جاي:"لم يعد لدي صفات. لا أعرف إذا ما كان لاعبا من كوكب آخر أو ماذا، لكنني عدت اليوم إلى مشاهدة مارادونا في أفضل صوره".


Obama reussit l'impossible


Ce qui était impossible jusque ici est devenu réalité et là ou d'autres présidents ont échoués

comme Bill Clinton en 1994 Obama a réussi par miracle enfin pas tout a fait car il ya eu tout au long du chemin de nombreux obstacles et de longues et âpres discussions

Ce projet de reforme parait il, est le plus important aux états -unis depuis 40 ans

Le défi du premier mandat de Barak Obama était la reforme du système de santé

Il prévoit détendre l'assurance maladie à 32 millions d'Américains qui en sont dépourvus

Les compagnies d'assurance ne pourront plus refuser de prendre en charge un client qui ne répondrait pas à leurs critères médicaux préétablis

Obama a remporté cette victoire grâce a 219 voix contre 212

Il a annoncé: Ce dispositif ne réglera pas tout ce qui affecte notre système d'assurance maladie, mais il nous fait avancer dans la bonne direction ... C'est à cela que le changement ressemble
Les démocrates ont applaudi l'adoption du texte. "Nous avons aujourd'hui l'opportunité de terminer le grand chantier inachevé de notre société
Le projet n'a toutefois pas fait l'unanimité dans la majorité, l'opposition dénonce l'intrusion des pouvoirs publics dans le secteur de la santé et craint un creusement du déficit budgétaire et un recul de la liberté des patients. Les opposants ont promis de poursuivre leur combat en contestant la réforme dans leurs États respectifs
Les échanges ont été aussi véhéments à l'extérieur du Capitole. Plusieurs centaines de manifestants se sont rassemblés devant le siège du parlement et ont clamé "Kill the bill!" Tuer le projet de loi
Toutefois c'est un grand exploit comme même pour les States et pour feu Edward Kennedy surtout qui avait rêvé et travailler dur pour cette reforme

La lettre De Benoît XVI une grosse déception


Finalement elle ressemble à une grosse déception cette lettre du pape
On s'attendait à plus , du moins les victimes des sévices sexuels commis par des prêtres ou des nonnes
Mais malheureusement c'est pas le cas
Du coup la lettre de son éminence BenoîtXVI ou il exprime sa honte et le remords de toute l'Église face au scandale pédophilie dans le clergé irlandais a suscité diverses réactions dans les groupes des victimes
Voici quelque echos

Avec ce message, le pape est loin de répondre à toutes les préoccupations des victimes

Les victimes espéraient une reconnaissance de la manière outrageante dont elles ont été traitées
L'absence d'excuses à cet égard est douloureux à l'extrême
Le pape a manqué une occasion de s'expliquer sur la politique délibérée de l'Église catholique au plus haut niveau pour protéger les délinquants sexuels
Le pape néglige le rôle du Vatican et refuse encore d'admettre l'évidence
Cette lettre relevait des aspirations plutôt que de la substance
le pape a finalement reconnu qu'il y avait eu des sévices et que ces crimes avaient été étouffés
Benoît XVI devait offrir certains éclaircissements sur sa position, notamment lorsqu'il a affirmé que les hommes d'église coupables d'actes pédophiles devraient en "répondre" non seulement "devant Dieu", mais aussi devant la justice ordinaire
Christine Buckley
Je veux le rencontrer en chair et en os. Je veux que celle qui a abusé de moi soit là. Je veux qu'il entende en sa présence ce qu'elle a fait et comment elle a presque détruit ma vie

Kate Winslet et Dicaprio

Kate et dicaprioQuelque chose tourne rond bien rond entre ces deux fameux acteurs et ceci depuis le
tournage de Titanic , d'ailleurs tous le monde en parle
Est ce une belle amitié qui est né entre eux et qui persiste ou loin de là c'est simplement une forte attirance physique qui dure depuis bien un long moment et qui 


 
empêche Kate de stabler dans sa vie perso même maman de 2 charmants enfants ?
le tournage des "Noces rebelles " en 2008 n'a fait que renforcer un peu plus cette soit disant amitié ainsi que le long métrage "Revolutionary Road "
Kate 34 ans et sont mari Mendes ont annoncé la nouvelle de leur séparation juste après le gala des Oscars

Le couple a un fils de 6 ans . Winslet est également mère d'une fille de 9 ans, née de son mariage avec le réalisateur Jim Threapleton
Selon le Sun, l'acteur s'est montré très présent pour Kate qui affronte un divorce à l'amiable
Il faut avouer que Dicaprio est un très beau soutien moral et que Kate n'est pas prête à rester avec un homme tant que Dicaprio est toujours aux alentours


Playboy pour les enfants Americains

Non c'est pas une erreur en aucun cas c'est bel est bien arrivé même si


c'est arrivé par erreur

Mardi des milliers de petits Americains ont trouvés a la place de leur dessins animés quotidiens la chaîne oh combien fameuse de Playboy qui est une chaîne érotique pour adultes a éviter a tous prix aux gosses car les lapins de celle ci sont très differents et tellement choquant

Cette dernière à diffusé durant 2 heures ses programmes de merde par erreur

Des bandes-annonces pour la chaîne Playboy ont été redirigées sur notre chaîne pour enfants à la demande et sur la chaîne préscolaire à la demande

selon un porte parole de Time warner cable

La cause : un problème technique

Pour le coup La chaîne s'excuse disant être sincèrement très désole

Le problème d'aiguillage a eu lieu mardi matin en Caroline du Nord, entre 06h15 et 08h15. Les jeunes téléspectateurs ont pu voir des jeunes femmes dénudées qui tenaient des propos à caractère sexuel

Ben espérons que cette lamentable erreur ne se reproduira plus ,les gosses sont les gosses Americains ou autres


La suisse à finit par ceder devant Elkhadafi




Enfin après une lutte acharnée qui a duré 2 ans , entreprit par le chef Lybien Moamer Elkhadafi
la Suisse a finit par
céder aux exigences de celui ci mettant fin à un feuilleton qui a assez duré et donnant par la même occasion le coup de grâce à la liberté d'expression

Dans un document au tribunal,
l'état Suisse regrette la publication des photos dans le quotidien "La Tribune de Genève" en septembre 2008


La domestique de Hannibal montrant ses blessure
La dites publication des photos a poussé Hannibal Kadhafi a porté plainte contre le journal et le gouvernement Suisse , réclamant 100.000 francs suisses (68.865 £) de dommages et intérêts
La Suisse n'a pas précisé la somme qu'elle était prête à payer, mais elle estime que "La Tribune" doit payer une partie et assumer sa responsabilité dans la publication des photos
Tous le monde sait que les relations entre la
Libye et la Suisse sont très tendues depuis l'arrestation d'Hannibal Kadhafi, et son épouse, en 2008 dans un hôtel de luxe de Genève, après des accusations de mauvais traitements sur leurs domestiques.
la
Libye
avait riposté en rappelant ses diplomates en Suisse , reprenant ses fonds dans les coffres suisses , et interrompant ses livraisons de pétrole au pays

He pingping est mort

Cet homme pardon ce bout d'homme car il ne mesure que 74.61 centimètres est mort à Rome le 13 mars
Ce petit très petit chinois a quitté ce monde sans jamais atteindre le mètre a l'âge de 21 ans seulement
Ce He Pingping est l'homme le plus plus petit du monde, selon Guinness Book des records.
Il était le troisième enfant d'une famille vivant dans le nord de la Chine. Ses deux sœurs ont eu une croissance normale
Il s'est en partie fait connaître du grand public après un show télévisé en juillet 2007 avec Bao Xishun, l'homme le plus grand du monde, un autre Chinois


Lisa marie Presley grosse comme jamais


Cette femme en jaune a fait craquer Nicolas Cage , le feu roi de la pop ainsi que d'autres hommes ,tous tombé sous le charme
Méconnaissable certes mais n'empêche c'est la fameuse Lisa marie Presley la fille du célèbre Elvis Presley
On dirait une autre n'est ce pas ? rien a voir avec cette femme
La presse lui reproche de prendre du poids comme son père Elvis
ce qui l'a profondément mit très mal a l'aise
la chanteuse a écrit sur sa page Myspace qu'en fait, sa prise de poids était en réalité dû à sa grossesse car elle s'attend à avoir un enfant avec son mari Michael Lockwood le producteur de musique , cet automne
Elle ricane :
"Oui, je suis gonflé,"
"Et je vais prendre du poids dans une ville où si vous n'êtes pas au moins la taille 0, vous êtes gros"

Lisa va intenter un procès contre le Daily Mail de Londres qui a osé dire d'elle " FAT " donc chut même si c'est vrai il ne faut rien dire

David Beckham ne jouera pas au mondial 2010


Même pour une star comme David Beckam les rêves ne se réalisent pas du premier jet
Le pauvre à rêvé de devenir le premier joueur Anglais à participer a quatre coupes du monde de football mais le 14 Mars à Milan on portant la main à son talon et on criant "C'est cassé " il a sut bon gré mal gré que le rêve s'est envolé très loin
et le constat êtait :
Déchirure du tendon d'Achille.

Beckam s'envolera ce 15 mars pour la Finlande, où le professeur Sakari Osava, celebre spécialiste du pied, devrait l'opérer dans l'après-midi.

Ceci dit tous le monde sait que plusieurs fois par le passé, Beckam a recouvré très rapidement, suite à diverses blessures...donc le dernier verdict n'est pas encore prononcé.

Ce serait chouette de le retrouver dans trois mois à l'Afrique du sud et d'admirer, une fois de plus, sa façon superbe oh tellement superbe de jouer

أثاث مايكل جاكسون للبيع في المزاد




بعد أن يموت الانسان يسعى المقربون منه عادة الى التخلص من أشيائه وهذا ما حصل لملك البوب السابق مايكل جاكسون الذي توفى في 25 جوان الماضي عن عمر 50 سنة بجرعة قوية من مخدر.
مدينة لاس فيقاس ستحتضن مزادا في نهاية جوان المقبل سيعرض فيه 22 قطعة أثاث باهضة الثمن صنعت خصيصا لمنزل لندن للمغني الراحل مايكل جاكسون
من بين القطع أريكة مرصعة بالذهب تزيد قيمتها عن 16 ألف دولار وأخرى من القطيفة الحمراء تسع 9 أشخاص بقيمة 150 ألف دولار.

وتعتزم صالة المزادات عرض قطع الأثاث قبل المزاد في لاس فيجاس وايرلندة ومن المقرر وهذا أجمل ما في الأمر أن يذهب نصيب من الأرباح الى منظمتين خيريتين





طويوطا اليابانية تواجه أسوء أزماتها منذ 1936

في عام 2008 اعتبرت شركة طويوطا اليابانية 

لصناعة السيارات أكبر شركة لصناعة

 السيارات في العالم وهو اللقب الذي كان بحوزة 

جنرال موتورز الامريكية في السابق.

وربما هذا اللقب هو الذي جعل هذه الشركة تزيد في 


وتيرة انتاجها ففي عام 2009 بلغت 

مبيعاتها 8 ملايين سيارة الشيئ الذي جعل الشركة 

تفرط في الاهتمام بالكم على حساب الكيف 

وهو الأمر البالغ الخطورة الذي قادها الى أسوء الأزمات في تاريخها الحافل بالانتصارات

المجلس الاسلامي الأعلى والاعدام

سبحان الله العظيم حينما يصبح العبد أكثر رحمة بالعبد من خالقه فهذا يعني انزلاق خطير يقود الى مزيد من الانزلاقات التي لاتحمد عقباها الهيئات الدولية ومنها الأمم المتحدة التي تريد الغاء حكم الاعدام ليس عليها أن تفرض منطقها الكافر على المسلمين في عقر دارهم وليقولوا عنا متخلفين ماذا يهم ؟ ان الغاء حكم الاعدام لهو التخلف بعينه ورأسه وقدميه وكما قال الشيخ "بوعمران" رئيس المجلس الاسلامي الأعلى في الجزائر: لايمكن الغاء عقوبة الاعدام في كل الظروف وأنه يجب ترك المحاكم تقرر ما اذا كانت الجريمة تستحق تطبيق هذه العقوبة أم لا
و أضاف : أن العقوبة من جنس الجريمة حيث أن "المجرم الذي يقتل طفلا و يبيع أعضاءه مثلا لا يمكن أن نلغي تطبيق حكم الإعدام عليه"
لذلك
"وجب ترك الأمر للقضاء ليقدر ما إذا كانت الجريمة مع سبق الأصرار و الترصد أم لا
غير وانه بكل الأحوال لا يمكن قبول إلغاء مادة من الشريعة".

وقد أعلن المجلس الاسلامي الأعلى في الجزائر معارضته الصريحة لالغاء حكم الاعدام وهو عكس ما تمنته بعض الهيئات الدولية
Bienvenue ! Si vous trouvez cet article intéressant, vous pouvez vous abonner au flux RSS pour suivre les dernières publications

توقيف مسلمين بتهمة التأمر على قتل كاريكاتوري نشر رسوم مسيئة للنبي

تم توقيف 7 أشخاص مسلمين بينهم 3 نساء في ايرلندة بتهمة التدبير لقتل رسام الكاريكاتور" لار فيلكس" السويدي

لار فيلكس هذا نشر بتاريخ 18 أوت2007 في جريدة من جنوب ستوكولم رسما مسيئا للحبيب المصطفى لتزيين موضوع عن حرية
التعبير

وطبعا أثار نشر ذلك الكاريكاتور استهجان جميع المسلمين سواء في السويد أو خارجها ونظمت مظاهرات في السويد تندد بالمساس بخير المرسلين من قبل شخص دنيئ يسعى خلف الشهرة بأحقر الطرق

وقد عرض على الأنترنيت أبو عمر البغدادي الذي نصبه الفرع العراقي في القاعدة حاكما للدولة الاسلامية العراقية جائزة قدرها مئة ألف دولار لمن يقتل "لار فيلكس" ومثلها لمن يأتي برأس رئيس التحرير " ألف جوناثان" أي أن الرسام ورئيس التحرير رأساهما بـ200000 ألف دولار
والواقع أن التجرؤعلى رسم رسوم مسيئة لشخصية الرسول (ص) يجب أن يكون ثمنه غال جدا ويجب استحداث نص قانوني يجرم مثل هذه الرسوم حتى لا يتجرأ كائنا من كان على سلك درب الشهرة التافهة على أكتاف خير المرسلينوبدل أن يعرض مسلم 200000 دولار مقابل قتل رسام حقير لو رأيت صورته لوليت منه فرارا الأفضل هو محاولة دفع الدول دفعا الى تجريم هذه الرسوم

وعدم تجريم هذه الرسوم هو الذي جعل جريدة Dagens Nyheter تعيد نشر ذلك الرسم من جديد تضامنا مع رسام الكاريكتور على خلفية اعتقال الشرطة الايرلندية لـ4 رجال و3 نساء مسلمين بتهمة التدبير لمقتله
Bienvenue ! Si vous trouvez cet article intéressant, vous pouvez vous abonner au flux RSS pour suivre les dernières publications


ساندرا بولوك تفوز بأوسكار أفضل ممثلة



أي نعم ساندرا بولوك التي فازت في وقت سابق بجائزة رازي لأسوء ممثلة عن دورها في " كل شيئ عن ستيف " لسنة 2009 تنهض من رمادها لتفوز عن جدارة بجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم The Blind Side

وقد ساهم أداء بولوك الأكثر من الرائع في جعل "الطرف الأعمى" أول فيلم تقوم ببطولته المطلقة امرأة يتجاوز 200 مليون دولار في مبيعات التذاكر في كل من الولايات المتحدة وكندا

وتعتبر جائزة أوسكار أفضل دور رئيسي أول جائزة اوسكار تحظى بها ساندرا بولوك.

تهانينا للمثلة البارعة التي طالما أمتعتنا بأدوارها

لموشية يفتح قلبه

ماذا يحدث للموشية لاعب وفاق السطيف الذي غادر صفوف المنتخب الوطني بعد مباراة الجزائر /مالاوي والتي انتهت بنتيجة مخزية للخضر في أول مقابلة لهم في كأس الكاف ؟
تساؤلات كثيرة دارت في خلد متتبعي أخبار المنتخب الوطني : هل غادر لموشية من تلقاء نفسه ؟ هل أبعد بفعل فاعل؟
الكل اعتقد أنه غادر متأثرا بقعوده على دكة الاحتياط لكن الاجابة الشافية ظلت غائبة 

لموشية على نار

لكن بلغ السيل الزبى وأفصح اللاعب الدولي الذي لعب معصوب الرأس في مباراة الجزائر /مصر بالقاهرة عن أمور كثيرة منها 
-استيائه من طريقة إبعاده عن صفوف الخضرأشهرا قليلة قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2010
-إقصائه من قائمة المنتخب الجزائري لكرة القدم، رغم أنه لعب كل اللقاءات التصفوية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا وكأس العالم 2010.
-عدم تبليغه قرار الاستغناء عن جهوده سواء من قبل مدرب المنتخب الجزائري، رابح سعدان، أو رئيس الفاف محمد روراوة.
-استغرابه لاطلاعه على قرار إبعاده نهائيا عن المنتخب عبر وسائل الإعلام
-ابعاده من أجل فسح المجال للمحترف الجزائري في اسبانيا، مهدي لحسن لاعب راسينغ سانتاندارفي صفوف الخضر.
-عدم تقدير تضحياته من طرف الطاقم الفني للمنتخب الجزائري
وقال خالد لموشية : "سعدان لم يحسن الظن بي، بل وضع ثقته في لاعبين آخرين وتركني مهمشا، من دون أن يقدم لي توضيحات في قضية تركي في كل مرة خارج التعداد، وهذا ما أثار حفيظتي، وفي لحظة غضب لم أدر ما الذي كنت أتلفظ به، وعلى كل حال أطلب اليوم من رئيس الفاف، والشيخ سعدان، أن يراجعا حساباتهما معي، وأنا أنتظر اتصالا واحد فقط من أحدهما ستتحدد على إثرها أمور كثيرة وتعود المياه إلى مجاريها".
وبهذه التصريحات يصدق ظن متتبعي أمور المنتخب الوطني في أن هناك أشياء مريبة تحاك في الكواليس

مباراة الجزائر صربيا : قتيل من جيجل

انهزمت الجزائر تحت أنظار الأنصار بـ3 أهداف لصربيا مقابل صفر في عقر دارها وأمام مرأى جمهورها الغفير الذي حضر من كل نقطة في الجزائر من أجل تشجيع منتخبه الوطني عسى ولعل يفوز في هذه المبارة الودية
ولكن ذلك الجمهور الغفير وذلك الدعم الجماهيري لم يفلح في تغيير ذهنية لا عبي المنتخب الوطني واللذين كالعادة سقطوا في فوهة البركان وان كان لا وجود لبركان فالمنتخب الصربي متأهل مثلنا الى كأس العالم
كحل السنان مصطفى ترك أهله ورفاقه ومسقط رأسه ليناصر فريقا مهلهلا في ملعب 5 جويلية
قال لأمه سأذهب لمناصرة الفريق الوطني وأعود يوم الجمعة
وفعلا عاد يوم الجمعة كما نوى لكن محمولا على الأكتاف فقد لقي حتفه في الجزائر العاصمة عقب انتهاء المباراة جراء عدة طعنات بسلاح أبيض
وطبعا الفاعل مجهول
مصطفى الذي يشتغل قابضا في نقل الحدادة ذهب ولم يعد فقد قتله حب الكرة والفريق الوطني
ومن أجل هاتف نقال بقر بالخنجر وهو الذي كانت تراوده أحلام بفوز الفريق الوطني تحت اشراف الشيخ رابح سعدان

نزل خبر موته على سكان جيجل كالصاعقة
يصعب على المرء تصديق خبر مقتل شاب بتلك الطريقة الوحشية

وما أثر فينا أيضا هو انهزام المنتخب الوطني بنتيجة مخزية ثم أخبار عن مقتل وجرح عشرات المناصرين
وقد وري مصطفى كحل السنان الثرى يوم الجمعة
انا لله وانا اليه راجعون

ساندرا بولوك : أسوء ممثلة


توجت الممثلة ساندرا بولوك يوم السبت باللقب الساخر "أسوأ ممثلة" لعام 2009 قبل يوم من ترشيحها للحصول على جائزة من مهرجان أوسكار.
وحصلت بولوك على جائزة "رازي" عن اسوأ أداء لامرأة عن دورها في فيلم "كل شىء عن ستيف"وفي نفس الوقت فانها مرشحة لنيل لقب أفضل ممثلة في جوائز اوسكارعن فيلمها البعد الاخر
واللافت في الأمر أنه لم يسبق ان حصل أي ممثل أو ممثلة على جائزة من رازي و أوسكار في نفس العام.
ولعبت ساندرا بولوك دور مصممة خرقاء للكلمات المتقاطعة في صحيفة وتقع في غرام مصور تلفزيوني "برادلي كوبر" وتقوم بمطاردته في الفيلم.
واعلن منظمو جوائز رازي وهي حدث سنوي يعتبرمحاكاة ساخرة لجوائز أوسكار الساحرة والتي ستعلن اليوم الاحد، بولوك وكوبر كأسوأ ثنائي في السينما عام 2009.
ويتحدد ما يطلق عليهم "الفائزون" من خلال ارسال بالبريد بطاقات الى 657 مصوتا في الولايات المتحدة و19 دولة اجنبية.

عودة اجبارية للمعلمين تحت سيف التهديد

قضيت يوما عصيبا في المدرسة أنا وزملائي
ذل لا نهائي وتهرب من نظرات الآخرين المدير والمساعدين التربوين والمقتصد والتلاميذ وبقية العالم
وفي الشارع نظرات الاستهزاء والمعاني بالأطنان.

عودة كئيبة لا ينفع للتعبير عنها لمسة فان جوغ المائلة والتي تشبه الفاصلة
أضربت وأنا انسان وعدت وأنا قزم بلا احترام
الكنابست لم يعد اليوم الأحد ماذا كان سيحصل لو أن الاينباف أخرت العودة يوما آخر حتى لا يتهمنا الآخرون بالانحناء
والأسوء فعل التلاميذ فينا العجب في هذا الأحد البائس : تصفير وكلمات كأنها الأنك المذاب
نعتنا بالخوف والخنوع والجبن وحتى في الأقسام لم نسلم من تهكماتهم
قلت لهم لقد خسرنا معركة لكننا لم نخسر الحرب بعد
لم يصدقني أحد قيل لي : لقد عدتم لأنكم تخافون على الصوردي .
القصة في أذهان التلاميذ فلوس فقط...لا طب عمل ولا خدمات اجتماعية
هكذا صورنا بن بوزيد وسيدهم السعيد ممثل بقايا العمال
أي احترام بقي لنا في نفوس الناشئة ؟ أصلا أي احترام يحظى به المربي في بلاد العجب من قبل حتى نفقد بعضه اليوم ؟
أذلنا بن بوزيد الى حد لم أتصوره أبدا أذلنا رجل واحد أذل 600000 مربي
وبدل أن يقال ويقال له اخرج من الباب الضيق قيل لـ600000 مربي عودوا أو ارحلوا مطرودين كالمجرمين
وحين تسمح حكومة باذلال المعلم على الدنيا السلام
ذبلت الأزاهير وماتت
وأردد اليوم مع الحراقة : روما ولا هوما

الكاف يعاقب الثلاثي الجزائري: حليش، بلحاج وشاوشي



أخيرا أصدر (الاتحاد الافريقي) يوم الجمعة عقوباته ضد الثلاثي الجزائري على خلفية ما جرى في مبارة الجزائر/مصر بأنغولا

العقوبات هي :

توقيف حليش مباراة واحدة توقيف نذير بلحاج مبارتين
توقيف الحارس فوزي شاوشي 3 مباريات وتغريمه بـ10000 دولار

طبعا الاتحاد الجزائري سيستأنف هذه القرارات
وقد شرع في تنفيد العقوبة بأثر رجعي (هههه على موضة الأثر الرجعي) بداية من 28 جانفي الموافق لتاريخ اجراء مباراة مصر التي فازت بنتيجتها برباعية لتتأهل للنهائي وتهزم غانا 1-0 وتنال كأس الكاف

سبب العقوبات :

حليش : احتكاكه باللاعب عماد متعب في منطقة الجزاء لحصوله على الإنذار الثاني مما تسبب في طرده وتقويض آمال كل الجزائريين .
                    
                   شاوشي :
احتجاجه على قرار الحكم البينيني كوفي كودجا، وضربه برأسية(دماغ) الشيئ الذي كلفه بطاقة صفراء أولى
احتكاكه مع المهاجم "جدو"وطرده عقب ذلك.
 
بلحاج :
طرد بعد اعتدائه على اللاعب أحمد المحمدي، وعاقبه الكاف بحرمانه من مباراتين، نظرا لحصوله على البطاقة الحمراء مباشرة