جيلاردينو سيطوف العالم سيرا على الأقدام ان افتكت ايطاليا كأس العالم

جيلاردينو

يرى المهاجم الإيطالي البيرتو جيلاردينو ان الانتقادات غير المبررة التي يتعرض لها فريقهم قبل ايام قليلة من انطلاق المونديال لن تؤثر على معنوياتهم نهائياً، مؤكداً ان اللاعبين عازمون على الرد داخل الملعب.
وقال جيلاردينو لصحيفة " لا ريبوبليكا " : هناك اجواء سيئة تحيط بنا، مثلما كان الامر في العام 2006، لكن كل هذه الشكوك لا تمثل لنا قضية مهمة، هناك ناس قادرون على جعل منتخب ايطاليا عظيماً وانا لا اقول هذا من اجل التخفيف من الانتقادات.  وقد وفى جيلاردينو بوعده حينما سافر في جميع انحاء ايطاليا بعد التتويج بلقب البطولة في المانيا قبل اربع سنوات، لكنه هذ المرة ٍ قال : " اذا فزنا باللقب، ستكون جولتي سيراً على الاقدام".

كريستيانو رونالدو يحلم بوصول البرتغال الى نهائي المونديال

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ثقته الكبيرة في تسجيل الاهداف ومساعدة منتخب بلاده على الظهور بمستوى جيد خلال المونديال. وقال رونالدو لصحيفة «بابليكو» أمس: «أثق في شيء واحد فقط، وهو بأنني سأسجل أهدافاً وسأساعد البرتغال على تحقيق الانتصارات».

كاسياس يحذر من كرة المونديال 2010




أكد حارس مرمى اسبانيا ايكر كاسياس ان الكرة الرسمية الجديدة للمونديال مكانها الشاطئ وليس مباريات البطولة.

ونقلت وسائل اعلام اسبانية عن كاسياس قائد منتخب بلاده قوله أمس في وصف للكرة التي لا يمكن التنبؤ بمسارها " انها تشبه الكرات التي تستخدم في منافسات كرة القدم الشاطئية ".

واضاف: " الآن لم يعد حراس المرمى فقط هم من يضجون بالشكوى من الكرات بل امتد الامر الى اللاعبين في مراكز اخرى . إنه لأمر مؤسف ان تكون الكرة في منافسات مهمة مثل كأس العالم في مثل هذه الحالة السيئة ".

وقال تشافي هرنانديز صانع لعب اسبانيا " هناك حاجة للتعود عليها (الكرة) لكن في الحقيقة فانها تتحرك حول نفسها "

الانجليز سيتغيبون عن العمل لتشجيع منتخبهم في المونديال

صحيفة «نيوز أوف ذي وورلد» الصادرة أمس أجرت دراسة عن مواظبة الانجليز فكانت النتيجة ما يلي :
أن واحداً من بين كل ثلاثة من عشاق كرة القدم البريطانيين يخططون للتغيب عن العمل خلال المونديال لتشجيع منتخب انكلترا.

وقالت الدراسة ان الخبراء حذروا من ان كأس العالم ستكلف الشركات البريطانية ملايين الجنيهات الاسترلينية بسبب غياب الاف الموظفين عن العمل لمتابعة اللعبة العالمية الاولى.

واضافت الدراسة ان واحداً من كل سبعة بريطانيين يخططون لطلب اجازة مرضية في ايام مباريات انكلترا.

ووجدت الدراسة ان 15 في المئة من الموظفين البريطانيين يخططون لطلب اجازة من العمل خلال المباريات، ما سيجعل الشركات البريطانية تعاني من نقص حاد في عدد الموظفين.

أقوال الانجليز عقب مباراة الجزائر / ايرلندا

ألقت الخسارة التى مني بها المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم أمام نظيره الإيرلندي فى المباراة الودية بظلالها على الأوساط الإعلامية فى إنجلترا والولايات المتحدة وسلوفينيا
حيث اختلفت الآراء حول مردود المنتخب الوطني الجزائري في العاصمة الايرلندية دبلن، حيث ركزت مختلف الصحف الصادرة في انجلترا أمس على نتيجة الثلاثة أهداف المسجلة في شباك الجزائر واختلفت في بعض النقاط، فمنها من ركزت على هشاشة الخط الخلفي للخضر والعقم الهجومي وأكدت أن هذا المنتخب لا يمكن أن يقف في وجه زملاء روني في 18 جوان القادم، وأخرى اكتفت بذكر النتيجة وقالت أن مباراة دبلن ليست معيارا للحكم على المنتخب الجزائري.


تحليل الشروق اليومي لمباراة الجزائر / ايرلندا


للأسف انهزم، مساء أمس، المنتخب الوطني الجزائري بثلاثية نظيفة أمام المنتخب الايرلندي في المواجهة الودية التحضيرية الأولى للخضر

الشوط الأول


اليوم مقابلة الجزائر / ايرلندا على الساعة 19.45

اليوم الجمعة وعلى الساعة 19.45 سيواجه المنتخب الجزائري بملعب دوبلن، الفريق الإيرلندي، في مقابلة ودية، يخصصها المدرب رابح سعدان، لتقييم تربص '' كرانس مونتانا '' واللاعبين الجدد.
ويعد أداء ''الخضر'' في هذه المقابلة الثانية في تاريخ المنتخبين، مؤشرا للوقوف 

على المستويين الفني والبدني أياما قبل مشاركة ''الخضر'' في كأس العالم، حتى وإن كان سعدان لا يعير أهمية كبيرة لنتيجة المقابلة التي يعتبرها فرصة فقط للاطّلاع على قدرات اللاعبين تحسبا للمونديال وأيضا ما إذا كان تربص كرانس مونتانا بسويسرا مفيدا من جميع النواحي.

وينتظر أن يطبق المدرب سعدان الخطة التي من المتوقع أن يعتمدها في كاس العالم، وهي الخطة التي اجتهد الشيخ في تعليمها للاعبين، وإلى جانب، تقييم اللاعبين كل واحد على حدى، يسعى سعدان إلى تقييم الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدماء في هذه المقابلة التي يقترب فيها لعب الإيرلنديين كثيرا إلى لعب الإنجليز الذين يواجهون ''الخضر'' في الدور الأول من كأس العالم.



اقتناء كلاب الزينة عمل محرم حسب عالم دين سعودي.



أفتى عالم دين سعودي بحرمة اقتناء كلاب الزينة من شيواوا وغيرها، وهي ظاهرة بدأت تنتشر كثيراً في المدن السعودية، حيث افتتح العديد من المحال التجارية التي تقوم ببيع كلاب وقطط الزينة بأسعار باهضة.

وقال الشيخ عبد الرحمن بن ناصر البراك في فتواه التي نشرتها صحيفة "سبق" الالكترونية الثلاثاء، أن "هذا عمل منكر ومحرم".

واستشهد البراك بحديث للنبي محمد جاء فيه"من اقتنى كلباً إلا كلب صيد أو ماشية نقص من أجره كل يوم قيراطان".

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر"الشرطة الدينية" بجدة قد طالبت أمانة المدينة الواقعة بغرب السعودية في وقت سابق بضرورة منع محال بيع الكلاب والقطط.

فرانك ريبيري كريم بن زيمة وسيدني جوفو في قلب فضيحة جنسية مع زهية دهار

أعربت زاهية ديهار، الفرنسية المتورطة في الفضيحة الجنسية التي أربكت الأوساط الكروية والرياضية في فرنسا مؤخراً، عن حزنها العميق لما قد يواجهه " زبنائها "السابقين من نجوم المنتخب الفرنسي لكرة القدم بعد اتهامات بتورطهم في علاقات جنسية معها حين كانت قاصرة (دون سن الـ 18).
وأضافت زاهية، التي تبلغ حالياً 18 سنة، انها صُدمت حين علمت ان زبنائها السابقين، فرانك ريبيري (27 عاما)، وكريم بنزيمة (22 عاما)، وسيدني جوفو (30 عاما) قد يواجهوا عقوبات بالسجن تصل الى ثلاث سنوات. وقالت أن نجوم "الديوك" قد عاملوها " بإحترام تام" و يجب أن يتركوهم و شأنهم حيث دفعوا لها 2000 جنيه استرليني لقاء الليلة. وكانت مجلة " فرانس فوتبول " الرياضية قد فجرت القضية قبل أيام عندما كشفت أن ريبيري أقام علاقة جنسية غير قانونية مع فتاة قاصرةً بعد الخروج من أحد الملاهي الليلية في باريس، وأدت التحقيقات الى كشف اسماء جوفو لاعب أولمبيك ليون و بنزيمة لاعب ريال مدريد.


و قالت زاهية أنها أخبرت الشرطة أن ريبري ليس مذنبا حيث لم يكن يعلم انها دون الـ18 سنة و أنها أخفت عنه سنها الحقيقي. أما ريبيري فقد إعترف أثناء التحقيقات التي أجريت معه بإقامة علاقة مع الفتاة، لكنه نفى معرفته بأنها "قاصر"، لكن الجدل استمر عندما ثبت أن ريبيري إلتقى الفتاة أكثر من مرة في عام 2009 وليس مرة واحدة فقط.

وكانت جريدة " ليموند " الفرنسية قد أفردت تقريراً مطولاً عن الأزمة، حيث أكدت على لسان الفتاة أن الأحداث جرت في ربيع 2009، عندما كان عمرها 17 عاماً، حيث أرسل لها ريبيري ثمن تذاكر السفر لميونيخ وألتقوا في ألمانيا.

أما بنزيمة فقد أقام علاقة مع الفتاة نفسها في 2008، حينما كان عمرها 16 عاماً، ولذا فهو سيكون أكبر المتضررين من الأزمة، على عكس جوفو الذي أقام علاقته معها بعد إتمامها سن الـ 18 عاماً. وانضم اللاعب حاتم بن عرفة نجم مرسيليا الفرنسي مؤخراً لقائمة المتهمين في الفضيحة ولكن لم تتضح الحقائق حوله بعد.

الجدير بالذكر أنه لم توجه الى اي من اللاعبين حتى الان تهما في هذه القضية التي قد تكشف عن شبكة دعارة مشبوهة في احد النوادي الليلية في باريس والذي يتردد اليه بعض لاعبي المنتخب الفرنسي. وقد وجه القضاء اتهاما في هذه القضية لمدير النادي الليلي ولثلاثة اخرين، بينهم نادل، وهم حاليا قيد التوقيف

فيلم " دراكولا ايطاليا تهتز " يهز ايطاليا

أثار الفيلم الايطالي الوثائقي «دركيولا» أزمة كبيرة خلال عرضه في مهرجان كان السينمائي الدولي .

والفيلم يحمل عنوان «دراكيولا ايطاليا تهتز» من اخراج الممثلة الايطالية سابينا جوزانتي والتي راحت تندد طيلة احداث الفيلم بالتصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء الايطالي سلفيو بيرلسكوني اثناء الزلزال الذي دمر مدينة «دركيولا» الايطالية والتي راح ضحيتها اكثر من «300» شخص .

وكان وزير الثقافة الايطالي «ساندرو بوندي» قد دعا في تصريحات صحافية الى مقاطعة مهرجان كان السينمائي الذي اختار الفيلم للعرض داخل المسابقة الرسمية، لانه يتعرض لرئيس الوزراء الايطالي الذي ينتمي الى ذات حزبه.

هذا ويروي الفيلم على مدى ساعة ونصف الساعة تفاصيل الدمار الذي لحق بالمدينة وفي المقابل كمية التصريحات التي أطلقها جميع المسؤولين وفي مقدمتهم رئيس الوزراء الايطالي بيرلسكوني والتي لم يتحقق منها أي شيء.

حيث لايزال سكان تلك المدينة يعيشون في خيام في العراء وسط ظروف مناخية وأجواء متغيرة . كما حرصت المخرجة على استخدام لغتها الساخرة في التعليق على تلك الاحداث والتصريحات.

وكانت مدن ايطالية عدة قد رفضت عرض الفيلم الذي يتوقع ان يحدث مزيدا من ردود الأفعال الاعلامية .

وحري بالذكر ان مهرجان كان السينمائي تتواصل اعماله في الفترة من 12 الى 23 ماي و يتنافس على سعفته الذهبية 19 فيلما بينها الفيلم الجزائري «خارجون عن القانون» إخراج رشيد بوشارب.

شارلوت لويس ضحية أخرى للمخرج البولندي رومان بولانسكي



زعمت الممثلة البريطانية شارلوت لويس أن المخرج البولندي – الفرنسي رومان بولانسكي اغتصبها في العام 1982 في العاصمة الفرنسية، باريس، حين كانت في سنّ الـ16، وذلك بعد 4 سنوات من فراره من الولايات المتحدة لتفادي عقوبة السجن بتهمة إقامة علاقة مع فتاة قاصر.
ونقلت شبكة "أي بي سي نيوز" عن لويس قولها في مؤتمر صحافي "استغلني السيد بولانسكي جنسياً في أسوأ طريقة 

ممكنة حين كنت في عمر الـ16 فقط، بعد 4 سنوات من فراره من الولايات المتحدة لتفادي الحكم عليه في جريمته"

وأشارت إلى وجود نقاط "تشابه" بين قضيتها وقضية بولانسكي العائدة إلى العام 1977 حين اتهم بإقامة علاقة جنسية مع فتاة في الـ13 من العمر.

وأضافت "عرف السيد بولانسكي أنني كنت في الـ16 من العمر فقط حين تعرف إليّ وفرض نفسه عليّ في شقته في باريس".

وقالت محامية لويس الأميركية غلوريا أليرد "لقد أوقع طفلة ثانية ضحية فيما كان فاراً من العدالة ويحتاج القاضي إلى هذه المعلومة لاتخاذ قرار يستند إلى معلومات".
ولم يتوضح ما إذا كانت ستساهم الشهادة الجديدة في في جلب بولانسكي ليمثل أمام المحكمة في الولايات المتحدة.

يذكر أن السلطات السويسرية ألقت القبض على بولانسكي في سبتمبر الماضي بموجب مذكرة أميركية على خلفية إقامته علاقة مع فتاة قاصر في العام 1977، وهو يعيش حالياً تحت الإقامة الجبرية في شاليه سويسري فيما تطالب الولايات المتحدة بتسلمه.
ويسعى محامو الدفاع إلى الحوؤل دون ترحيله من سويسرا إلى الولايات المتحدة.

زوجة ديفيد بيكام صاحبة أسوء قدمين

اختار البريطانيون، المغنية السابقة في فريق سبايس جيرلز، فيكتوريا بيكهام كـ"صاحبة أسوأ قدمين" على الإطلاق بين المشاهير.

ولا تعتبر نتيجة الاستطلاع الذي نشرته وسائل إعلام بريطانية، مفاجئة لزوجة ديفيد بيكهام التي سبق وأعترفت :"أحب الكعب العالي ولكني أكره قدمي فهي الأسوأ في جسدي كله ".
تبدو قدما فيكتوريا غير متناسقتين على الإطلاق وهو أمر نتج عن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي لفترات طويلة للغاية إذ معروف عن فيكتوريا عشقها لاتباع الموضة والحرص الدائم على ارتداء الأحذية التي يصل كعبها إلى 15 سنتيمترا.
تعاني فيكتوريا من انحراف اصبع قدمها الأكبر بسبب الأحذية التي ترتديها وهو الأمر الذي دفع الأطباء لنصحيتها بالخضوع لعملية جراحية.
بيد أن سيدة المجتمع الشهيرة رفضت العملية لأنها تعني أنها ستضطر للتخلي عن "الكعب العالي" لمدة شهرين على الأقل.

نيوبكس شركة ربحية جد صادقة


نيوبكس شركة ربحية ذات سمعة طيبة جدا في وسط الربح عن طريق النت لا أقول هذا مجاملة أو لتنميق موضوعي هذا بل صراحة لدي سنوات مع نيوبكس ولم يخلف مرة واحدة وعوده وحينما يصل موعد الدفع فانه يقوم بمفرده باعلامك بواسطة تغيير اللون الى الأخضر .

مواصفات نيوبكس :

ربما الملاحظة الوحيدة على نيوبكس هو أن شراء الريفيرال يخضع للحظ فكم مرة اشتريت ريفيرال ولكن لسوء الحظ طلعوا كسالى قليلا ما يضغطون على الاعلانات ونقراتهم نادرة

طبعا يمكنك تغيير أي ريفيرال لا يعجبك ببعض السنتات لكن يبق للحظ كلمته .
ثمن الضغطة

0.01 سنت عن الضغطة للعضو العادي

يمكنك طلب الدفع متى ما بلغت :
المرة الأولى 2
دولار
المرة الثانية 3 دولار

المرة الثالثة 4 دولار
وهكذا دواليك حتى 10 دولار
والدفع فوري وهذا أجمل ما في الأمر

رابط التسجيل :
لمن يرغب في التسجيل هذا هو الرابط انقر عليه وستجد نفسك في عالم نيوبكس الصادق الأمين


https://www.neobux.com/?r=massinissa3

لاعبي المنتخب الوطني الجزائري أشهر من نجوم الغناء والفن

نتائج المنتخب الوطني الايجابية ، رغم كل شيئ ، إنعكست بالايجاب على اللاعبين الذين أصبحوا يفوقون شهرة نجوم الفن والغناء

وأصبح حلم الكثير، من الجنسين ، الحصول على إميلات و أرقام هواتف هؤلاء اللاعبين الذين أصبحوا بحق أسود الصحراء الذين أخرجوا الجزائر من وحل المشاكل العويصة الى بر الايجابية والثقة بالنفس والقدرات سواء الفردية أو الجماعية فمن هم اللاعبين الذين يكثر عليهم الطلب وسط الفتيات بالأخص ؟
1 كريم زياني لاعب وسط فولفسبورج الألماني ، رغم أنه متزوج وأب
كريم زياني

2 عبد القادر غزال مهاجم سيينا الإيطالي
عبد القادر غزال

3 رفيق حليش لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالي
رفيق حليش










الجدار الفولادي المصري يخترق من طرف ناس غزة

الجدار الفولادي المقاوم للقنابل حسب الحكومة المصرية لا يمكن أن يخترق وهو مصنوع من فولاد فائق القوة

المفاجأة جدار العار
الذي‮ ‬بنته السلطات المصرية لإحكام الحصار المضروب على الفلسطينيين في‮ ‬قطاع‮ ‬غزة منذ
جوان‮ ‬2007‮‬قد اخترق فعلا من طرف الغزاويين (ينصر دينهم)

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية‮ »‬BBC‮« ‬عن أحد حفاري‮ ‬الأنفاق فى قطاع‮ ‬غزة قوله‮: "‬إن لكل مشكلة حلا‮" ،‮ ‬وأضاف إن الغزاويين‮ ‬يستخدمون مشاعل حرارية فائقة القوة لإحداث ثقوب في‮ ‬الجدار الفولاذى،‮ ‬بينما قال آخر‮: "‬إن اختراق الجدار‮ ‬يمكن أن‮ ‬يستغرق 3 أسابيع من العمل‮ ‬غير أنهم نجحوا في‮ ‬ذلك فى نهاية المطاف ‮".‬
الحكومة المصرية التى أنفقت ملايين الدولارات لبناء هذا الحاجز توجد في موقف حرج فقد حفرت حفرة للغزاوين فوقعت فيها

ان العمل بالجدار الممتد لأحد عشر كيلومتراً‮ ‬وبعمق نحو عشرين مترا تحت الأرض قد شارف على الانتهاء ومعه أوهام الحكومة المصرية التي استجابت للضغوط الاسرائلية وحاولت ميدانيا التصدى للتهريب عبرهذه الأنفاق بين‮ ‬غزة وسيناء المصرية‮. ‬
رضخت مصر للضغوط الاسرائلية غير مبالية بما سيحصل لجيرانها المحاصرين من طرف الكيان الصهيوني مند جوان 2007 ولما قوبل جدارها بالاستهجان والاستنكارمن كل حدب وصوب عربيا ودوليا زعمت أنه :

1 من حقها الحفاظ على أمنها

2 هي حرة في‮ ‬أن تفعل داخل أراضيها ما‮ ‬يؤمِّن سلامتها

نست الحكومة المصرية

* أنها ستشدد الحصارعلى أكثر من مليون ونصف المليون فلسطيني‮ ‬مُحاصَرين في‮ ‬قطاع‮ ‬غزة منذ أكثر من ثلاثة أعوام متواصلة‮.‬

* وأنها ستسبب أضرار بيئية وانهيارات في‮ ‬الجانب الفلسطيني

نست الحكومة المصرية أن الظلم ظلمات يوم القيامة.

كريم مطمور سيتزوج من الجزائر

لاعبنا العزيز كريم مطمور سيلتحق بزملائه المتزوجين في المنتخب الوطني الجزائري منتخب "المتزوجين " بحق.

وقد قرر وضع حد للعزوبية رغم صغر سنه فهو من مواليد 25 جوان 1985 بستراسبورغ بفرنسا وقد كلف والدته باختيار شريكة حياته على أن تكون من الجزائر رغم أن والدته تقيم بين فرنسا وألمانيا ..فمن تراها تكون سعيدة الحظ هذه علما أن مطمور:

1 يعيش لوحده في فيلة أنيقة بألمانيا
2 وهو من عائلة ميسورة الحال
وبقيامه بهذه الخطوة التي سيكمل بها نصف دينه يكون مطمور قد بر بوعوده ومنها

1 التألق مع ناديه الذي سجل موسما أحسن من موسم العام الماضي الذي لم ينج فيه من السقوط إلا في آخر جولة

2 المشاركة لأول مرة في المونديال

3 قراءة الفاتحة

ألف مبروك لكريم وعقبال الزواج نيابة عن كل الشعب الجزائري

لماذا تشعر دمي مور بالاثارة ؟

فجأة وبعد أن بلغت 48 سنة تصرح دمي مور أنها تشعر بالاثارة وبانها مرغوبة
فماهو السبب وراء هذا التغير؟
السر هو زواجها من الوسيم والصغير آشتون كوتشر رغم فارق السن فهي من مواليد 62 وهو من مواليد 78
قالت مور " أشعر بأنني مثيرة لأنني أشعر أنني محبوبة، وهذا الشعور الجيد ينبع من الداخل، فعندما تشعر بأنك مثير أو مرغوب، فإنك تريد الانفتاح والعطاء، وأعتقد أن هذا يأتي من القدرة على استقبال الحب والرغبة".
ايه أجرتها تقدر بملايين الدولارات ولا تشعر بالاثارة الا مع كوتشير.. أنا سأشعر بقمة السعادة لو حصلت على أجرتها مرة واحدة فقط   .

جازي بين الجزائر و" امتيان "


تتفاوض شركة أوراسكوم تليكوم المصرية حاليا على بيع بعض أو كل اصولها إلى شركة "امتيان الجنوب افريقية، وهي صفقة من شأنها أن تجعل "امتيان" ثالث أكبر مشغل للهاتف المحمول في العالم اذا اشترت كل أصول "اوراسكوم".

أقول كل الأصول لكن المشكلة بالنسبة لأوراسكوم أن الجزائر لا تريدها أن تبيع الوحدة الجزائرية المدرجة في البورصة باسم " جازي " لأنها تريد شرائها كاملة وقد أبدى بالفعل وزير المالية الجزائري كريم جودي إستعداد حكومة بلاده للشراء وتعلل الجزائر رغبتها تلك بان القانون يمنحها حق الشفعة لشراء حصة قدرها 51% في حال عرض " جازي " للبيع .

من جهة أخرى " امتيان " ستصرف النظر عن الصفقة اذا لم تدخل " جازي " التي ساهمت العام الماضي بأكثر من ثلث أرباح أوراسكوم في الصفقة

وهكذا تكون أوراسكوم بين المطرقة والسندان في وضع حرج ومعقد .

رأي عمرو موسى في اتهامات جريدة النهار الجزائرية

صحيفة " النهار" الجزائرية نشرت وثيقة سرية للمخابرات الأميركية تحصلت عليها تقول أن الحكومة المصرية ممثلة في شخص وزير خارجيتها في بداية التسعينيات، تواطأت مع الولايات المتحدة الأميركية في التجسس على المفاعل النووي الجزائري في منطقة عين وسارة بالجنوب الجزائري سنة 1991.
و1991 هو العام الذي سلم فيه وزير الخارجية المصري الأسبق عصمت عبدالمجيد راية الوزارة إلى عمرو موسى، مما يجعل اتهام الصحيفة الجزائرية معلقا بين موسى وعصمت عبدالمجيد الذي ترك الوزارة لموسى في 15 ماي من هذا العام.
هذه الاتهامات الخطيرة أثارت ثائرة عمرو موسى
وهذا رأيه فيها:

1 إن ما نشرته الصحيفة يعتبر آراء مسمومة يجب إدانتها
2 ما نقلته النهار وما نقلته صحيفة حزبية مصرية «الوفد» أمس فيه الكثير من اللبس
3 تلك الاتهامات تهدف إلى إحداث الوقيعة بين الجزائر ومصرمرة أخرى .
4 لا يمكن أن يكون هناك وزير خارجية مصري سواء أنا أو من قبلي أو من بعدي يمكن أن يكون ضالعا في أي حركة تمس بأي دولة عربية
5 يجب ادانة هذه الاتهامات


9 أسباب لتجرد من الجنسية الفرنسية وليتبرأ منك المجلس الفرنسي للديانة الاسلامية

الفرنسي الجزائري الأصل الياس حجاج أقام فرنسا ولم يقعدها بسبب لعبه على حبلين الشيئ الذي جعله في موقف حرج جدا لا يحسد عليه.

وهذه الأسباب التي أوردته المهالك :
1اتضح أن الرجل متزوج من 4 نساء فرنسيات وأب لـ12 من الأبناء وتعدد الزوجات فعل يعاقب عليه القانون الفرنسي الصادر سنة 1993 أشد العقاب

2 الياس حجاج متحصل على الجنسية الفرنسية منذ 1999 وبالتالي فان القانون الفرنسي يطبق عليه

3 زوجاته الثلاث يحصلن على اعانة ومنح من المصالح الاجتتماعية الفرنسية بدعوى أنهن أمهات عازبات وهذا تحايل مفضوح على القانون

4 بعد تهديده بتجريده من الجنسية الفرنسية ادعى الرجل أن زوجاته 3 هن خليلاته والدين الاسلامي يجيز للرجل أن يخالل من يشاء

5 بمزاعمه هذه أساء للدين الاسلامي الذي لا يقبل اقامة علاقة جنسية خارج أطر الزواج التقليدي الشيئ الذي جعل المجلس الاسلامي يكيف اسائته على أنها تهجم وشتائم للدين الاسلامي

6 لجؤوه للكذب على الجبهتين الفرنسية والاسلامية جعله وحيدا دون أصدقاء وألب عليه الرأي الفرنسي والاسلامي

7 مظهره الاسلامي الملتزم وتصريحاته يتناقضان تناقضا عجيبا غريبا

8 تفضيله لمصلحته الشخصية على حساب الدين الاسلامي وهو فعل حقير ورفضه تحمل المسؤولية الجنائية المترتبة عن مخالفته قصدا القانون الفرنسي

9 اعتبرت تصريحاته من قبل المجلس الفرنسي الاسلامي بانها غير مسؤولة مخجلة واستفزازية ومنتقصة من قيمة الاسلام .






أخير قائمة 25 لاعبا المعنيين بتربص سويسرا ترى النور

أخيرا القائمة الكاملة للاعبين 25 المنتظرة على أحر من الجمر من طرف الكثيرين :

حراس المرمى

 

لوناس قواوي، فوزي شاوشي، محمد أمين زماموش، رايس وهاب مبولحي

الدفاع

عبد القادر العيفاوي، مجيد بوغرة، كارل مجاني، رفيق حليش، عنتر يحيى، حبيب بلعيد، نذير بلحاج وجمال مصباح

وسط الميدان

حسان يبدا، مهدي لحسن، يزيد منصوري، عدلان قديورة، رياض بودبوز، جمال عبدون، فؤاد خادير، مراد مغني، كريم زياني وكريم مطمور.

الهجوم


عبد القادرغزال ، رفيق صايفي ، رفيق جبور

4 أسباب وراء انسحاب ايزابيل ادجاني من فيلم عطر الجزائر







ايزابيل أدجاني لم تنسحب من فيلم عطر الجزائر بعد بدأ التصوير بسبب المال لأن وزارة الثقافة منحتها ما تريد منه
يقال أن المبلغ المتفق عليه يزيد على 3 ملايين يورو
ايزابيل الجزائرية الأصل انسحبت لأن

1 لديها سمعة جيدة يجب أن تحميها والمال هنا يأتي بعد السمعة الطيبة أي في الرتبة 2
2 المخرج رشيد بن حاج لا يرقى الى مصاف المخرجين الكبار الذين تعاملت معهم أجاني سابقا
3 نقص الاحترافية الواضح والذي لا يمكن لأي غربال تغطية صفرته الفاقعة
4 عدم الاعلان عن انطلاق عملية التصوير بحضور الصحافة وناس الفن السابع


لموشية على نار



قال متوسط ميدان وفاق سطيف خالد لموشية بأن فرحته ستكتمل بالعودة إلى المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه ينتظر دعوة يوم غد على أحر من الجمر، بحيث سيعلن الناخب الوطني رابح سعدان عن قائمة اللاعبين المدعوين لتربص سويسرا التحضيري لمونديال جنوب إفريقيا.

لموشية يفتح قلبه

  • وقال لموشية "أنا محظوظ لأنني تذوقت طعم الكأس وساهمت في إسعاد الجمهور السطايفي، وفرحتي الكبيرة ستكون بدعوتي إلى المنتخب الوطني مجددا، فمن خلالها سأكون في السماء الثامنة بحيث تعد دعوة سعدان لي تتويجا آخر، وفي حال ما حدث العكس سأبقى في السماء السابعة وأواصل الفرحة بالكأس مع الوفاق فقط، ويكفيني أن سعدان صفح عني ووضعني في قائمة 35 لاعبا بعد الذي حدث في أنغولا". وأضاف لموشية: "هناك أمور ومعطيات ستتغير ابتداء من يوم غد فإذا عدت إلى المنتخب فلن أتفاوض مع الفرق التي طلبتني وأتريث إلى ما بعد المونديال لأن فرق أخرى ستدخل السباق وإذا اكتفيت بإنهاء الموسم فقط مع سطيف بعد عدة أيام سأحدد وجهتي المقبلة، فكما ذكرت لكم سابقا هناك عدة أندية من أوروبا والخليج العربي تريدني الموسم المقبل ".

الفاو: مليار جائع

كشف مدير منظمة الامم المتحدة للاغذية والزراعة " الفاو "جاك ضيوف أمس ان اك من مليار شخص في العالم يعانون الجوع بسبب الازمة الاقتصادية وارتفاع اسعار المواد الغذائية خلال السنوات الثلاث الاخيرة.

وقال في افتتاح مؤتمر "الفاو" الحادي والثلاثين لاميركا اللاتينية وجزر الكاريبي في بناما: "عام 2009، ازداد عدد الذين يعانون الجوع في العالم بمعدل 105 ملايين (شخص) مقارنة بالعام 2008، والعدد يتجاوز اليوم مليارا". واوضح ان 642 مليونا من هؤلاء يعيشون في آسيا والمحيط الهادئ و265 مليونا في افريقيا و42 مليونا في اميركا اللاتينية وجزر الكاريبي و15 مليونا في الدول المتقدمة

والبلدان الاكثر تأثرا هما جمهورية الكونغو الديموقراطية واريتريا، حيث تبلغ على التوالي نسبة الذين يعانون الجوع 75 في المئة و66 في المئة من السكان. وفي هايتي، البلد الاكثر تأثرا في اميركا الجنوبية والكاريبي، تبلغ نسبة هؤلاء 58 في المئة

ولفت ضيوف الى ان افريقيا لا تزال القارة الاكثر تأثرا بسوء التغذية الذي يطاول 28 في المئة من سكانها. وعزا ذلك الى تراجع الاستثمارات في القطاع الزراعي وارتفاع اسعار المواد الغذائية والازمة الاقتصادية التي تسببت ببطالة وأدت الى تراجع العائدات.

وفي الدول النامية، تنفق العائلات حتى 50 في المئة من مداخيلها على الغذاء، مقابل 20 في المئة في الدول المتقدمة.

ودعا ضيوف الى تبني "سياسة عالمية للامن الغذائي"، تأخذ في الاعتبار ضرورة زيادة الانتاج الزراعي بنسبة 70 في المئة في الدول المتقدمة ومئة في المئة في الدول النامية، وذلك لاطعام سكان العالم الذين سيصير عددهم 9,1 مليارات في 2050