Madonna Sells $20 Million Beverly Hills estate

Madonna has rid herself of her massive Beverly Hills estate ... the one she bought during her marriage to Guy Ritchie ... and she pocketed a cool $8 MILLION in the process, 

Madge had only listed the property back in January for $22.5 mil ... and just 10 months later, real estate guru Kurt Rappaport closed the deal for $20 mil. Not bad considering she bought the place in 2003 for $12 mil.

The lucky guy who scooped up the pad is a Wall St. big shot.

The mystery buyer is clearly a fan of privacy ... 'cause the 17,000 square foot property is incredibly secluded -- with a 500 foot tree-lined driveway ... and massive trees covering the perimeter of the estate.

The home is insane -- with 15 bathrooms, 9 bedrooms, a 2-story dining room, pool, movie theater tennis court and a gym .



Kylie Jenner without Makeup



 كيلي جينر بدون مكياج تبدو مجرد مراهقة عادية من مواليد 1997 لا شيء مميز فيها أبدا


 كما أنها شديدة الاختلاف عن Kylie Jenner تلفزيون الواقع، التي يعرفها العالم ..

La star des Simpsons Marcia Wallace s'est éteinte a 70 ans

Plus d'Edna Krabapell !! qui va mener la vie dure à Bart Simpson ?
Malade depuis plusieurs mois, Marcia Wallace  s'est éteinte auprès des siens à son domicile dans la nuit du 26 octobre à Los Angeles. Celle qui a débuté sa carrière dans les années 70 aura été une voix qui compte outre-Atlantique. Elle a officié dans de nombreux programmes américains, des jeux télévisés en passant par des séries et émissions de talk-show.
Aux Etats-Unis, elle doublait la voix du célèbre personnage d'Edna Krabapell qui menait la vie dure à Bart Simpson dans la série co-imaginée par Sam Simon, lui même en phase terminale d'un cancer du côlon .
L'actrice l' humoriste et la doubleuse américaine née en 1942 n'a pas eu la vie facile, elle a été atteinte d'un cancer du sein en 1985 qu'elle avait combattu. Elle est ensuite devenue une personnalité engagée contre cette maladie et a remporté en 2007 un prix saluant son engagement, notamment en matière de sensibilisation au dépistage.
Celle qui a publié une autobiographie en 2004, Don't Look Back, We're Not Going That Way, y évoque des épisodes marquants de sa vie, comme son AVC ou encore la perte de son mari en 1992, emporté par cancer du pancréas.

أنليكا ريبيري كانوتيه تروسيه ميتسو مشاهير اسلموا لله رب العالمين

 شهدت لعبة كرة القدم طوال تاريخها اسلام العديد من المشاهير ويعود ذلك لأسباب مختلفة فمنهم من تعايش مع المسلمين وعاداتهم وتقاليدهم تأثر بهم ومنهم من تأثر بزوجته المسلمة ونجد البعض الأخر انه سمع عن الإسلام وتأثر به.

وأيا كان السبب الحقيقي وراء ذلك فبالتأكيد اعتنقت هذه النماذج الدين الإسلامي عن قناعة تامة وهو ما دعاهم إلى إعلان ذلك رسميا
أمام الجميع ودون خوف .
 وفيما يلي أبرز 5 لاعبين ومدربين أعلنوا إسلامهم بشكل علني وواضح.


بلال أنيلكا :
المهاجم الدولي الفرنسي صاحب الصولات والجولات العديدة في الدوريات الأوروبية حيث لعب من قبل لأندية أرسنال الإنكليزي وريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنكليزي حتى استقر به الحال مؤخراً في فريق ويست بروميتش ألبيون بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم والذي أعلن إسلامه وتغيير اسمه من نيكولاس إلى بلال بعدما قام باداء مناسك العمرة وإعلان إسلامه بشكل رسمي 

بلال ريبيري :

قصة اسلام اللاعب الدولي الفرنسي فرانك ريبيري لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني تعود إلى زوجته الجزائرية الأصل الفرنسية الجنسية وهيبة والتي نصحت ريبيري باعتناق الدين الإسلامي وقامت بشرح العديد من التفاصيل للاعب والذي أقتنع بتعاليم الدين ليعلن اسلامه بشكل رسمي ويغير اسمه إلى بلال بدلا من فرانك. 
فريدريك كانوتيه :
اللاعب الدولي المالي صاحب المواقف الرائعة والذي أكد من قبل أنه قرأ كثيرًا عن تعاليم الإسلام، وقيمه الإنسانية، وأخلاقه الحميدة، وأنه ذاق حلاوته ولم يعتنقه عن جهل، إنما بعد حب كبير وإيمان صادق، وأكد اللاعب انه لم يدخل الإسلام دون أن يفهمه مؤكداً انه أطلع كثيراً على عدة مراجع، وقرأ لكل الديانات وليس الإسلام فقط، حتى اقتنعت بالإسلام. 

عمر تروسيه :
المدير الفني فرنسي لمنتخبات فرنسا واليابان سابقاً اعتنق الدين الإسلامي وقد أعلن ذلك بشكل رسمي في أحدى اللقاءات التلفزيونية لأحد القنوات الفرنسية عندما صرح مؤكداً أنه كان قد تربى منذ صغره على مبادئ السماحة والمؤاخاة بين الناس وهو الأمر الذي ساهم كثيراً في فكرة اعتناقه للإسلام. 

عبد الكريم ميتسو :
لابد أن لا ننسى المدير الفني الفرنسي والذي وافته المنية منذ أسابيع بعد الحالة المرضية التي مر بها برونو ميستو سابقاً والذي أعلن إسلامه بشكل رسمي وصرح حينها مشيراً إلى اعتبار ذلك الإسلام خياراً شخصياً، وأن من حق أي إنسان القيام بما يراه مناسباً، كما أكد على أنه اختار اعتناق الدين الإسلامي عن قناعة بعدما شعر أن في داخله ميلاً لتعاليم الدين الإسلامي التي تحرض على الفضيلة, وقال أن الله يحبه لأنه اختاره للدخول في الإسلام والتمتع بروحانية الدين الكامل. 

تهميش اللاعبين الدوليين الجزائرين يربك وحيد حليلوزيتش

halilo
مسكين وحيد حليلوزيتش ، النّاخب الوطني .. ماذا سيفعل أمام معضلة ارتفاع عدد اللاّعبين الدوليين المهمشين في فرقهم ؟؟ كان الصربي يأمل في استفادة العناصر التي ستخوض مواجهة المنتخب البوركينابي من أفضلية اللّعب لأكبر وقت ممكن ، لكن ذلك لم يحصل .. و ها هو امام الأسوء ..
يأمل التقني البوسني حليلوزيتش أن يتجاوز اللاّعبون المعنيون ببمباراة المنتخب الوطني ضد نظيره البوركينابي ، من أجل الحسم في تأشيرة التأهّل إلى مونديال البرازيل المرحلة الصعبة التي أضحت بمثابة كابوس فظيع قد ينعكس سلبا على أداء اللاّعبين، وبالاخص الذين يمتلكون حظوظا وفيرة لمنحهم فرصة المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية، مثل اللاّعب :
  • مدحي لحسن الذي ما يزال يعاني من عامل التهميش بقرار من مدرّب فريقه خيتافي الإسباني 
  • و سفيان فغولي الذي كان خارج  تشكيلة المواجهة التي فاز بها فريقه فالنسيا على حساب الضيف فريق سان غال السويسي بنتيجة 5 أهداف لهدف واحد برسم الجولة الثالثة من منافسة الرّابطة الأوروبية 
الشيء زاد أكثر من قلق الطاقم الفنّي للمنتخب الوطني قبل ثلاثة أسابيع عن موقعة البليدة في مباراة ستضع حليلوزيتش أمام حتمية إعادة النّظر في تركيبة التشكيلة الأساسية بعد تأكّد معاقبة الثنائي سعيد بلكالام وعدلان فديورة بمباراة آلية·

يوسف القرضاوي يطلق النار على حكام سوريا و مصر .

وصف الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الحكام فى سوريا ومصر بالغيلان التى تأكل البشر، قائلا : إن الوحوش لا تأكل البشر إلا إذاجاعت، و الحكام فى سوريا والعراق وفلسطين وبلاد شتى يأكلون الناس لا بأسنانهم بل بأسلحتهم.

وقال القرضاوى، أثناء خطبة الجمعة اليوم من مسجد "عمر بن الخطاب" بالدوحة ، إن هذا ما شهدناه بأنفسنا أن هؤلاء الحكام لا يأكلون البشر بأسنانهم بل وجدناهم يأكلون ويقتلون أبناء بلادهم بالأسلحة.

وتابع أنه فى مصر قتلوا أبنائهم فى فض الاعتصامات الذى وصل عددهم إلى 7 آلاف قتيل ، فى رابعة العدوية والإسكندرية والمنصورة بالرشاشات والدبابات والمدرعات والطائرات والقناصة، وفى سوريا أيضا يضربون شعبهم بأسلحة الجو والبحر وبكل أنواع الأسلحة.

وواصل قائلا : لماذا لم يٌقتل واحدا من هؤلاء القتلة فى رابعة العدوية ؟ ورد : لأن المتظاهرين كانوا لا يحملون سلاحا ولا سكينا واحدا ولا حتى حجارة !!!

أوباما يتنصت على أنغيلا ميركل المستشارة الألمانية .

قال المتحدث باسم الحكومة الألمانية، شتيفان زايبرت، إن برلين لديها معلومات تفيد بأن

Twitter indispensable, Facebook sans intérêt




Pour les professionnels de la finance français, Twitter est  indispensable à leur activité ,tandis que Facebook est sans intérêt professionnel ,et seulement 26% l'estiment utile professionnellement .

Ce sont les principaux enseignements d'une étude menée courant septembre et octobre 2013 auprès de 139 professionnels français de la finance (gestionnaires d'actifs, banquiers, traders indépendants) par Alban Jarry. Cet expert en finance préside plusieurs groupes de travail de l'Association française de la gestion financière (AFG).
Il en ressort que 59% des professionnels de la finance interrogés utilisent Twitter, dont 78% de façon quotidienne. Ils sont 45% à juger que ce réseau social est « professionnellement indispensable » et 50% à le trouver « utile professionnellement ».
Plus de la moitié (59%) estiment également que Twitter serait plutôt en avance sur les autres médias concernant l'actualité financière. Les tweets d'entreprises financières sont consultés par 77% de ces sondés, et 61% d'entre eux disent savoir que Twitter  « est utilisé en trading algorithmique comme source d'information ».

Catherine Middleton




Le hasard fait bien les choses !!! la preuve de classe sociale inférieure à son altesse royale la duchesse de cambridge !!

Catherine Elizabeth Middleton dite Kate Middleton 
(née le 9 janvier 1982 ) est l'épouse du prince William, duc de Cambridge, fils aîné du prince Charles, prince de Galles, et de la princesse de Galles, née Lady Diana Spencer.  Elle est devenue membre de la famille royale britannique le jour de son mariage le 29 avril 2011

اصلاح عطل الفيسبوك

تداركت إدارة موقع فيسبوك العطل الفني مجهول المصدر الذي أصاب الموقع البارحة وأدي إلى توقف خدمتي تحديث الحالة والمشاركة بالنسبة لمستخدمي الموقع على مستوى العالم.

تم إعادة الخدمة للعمل منذ دقائق، وكانت المشكلة قد بدأت لما رفض الموقع تحديث
 
 حالات المستخدمين، أو قبول أي مشاركة ويبدو من المؤشرات الأولية أن المشكلة ترجع إلى ثغرة فنية حدثت سابقا مع موقع أمازون وتسببت في تعطيله بشكل مؤقت، وتسببت في خسائر مادية فادحة للموقع، 

ويرجع خبراء مثل تلك المشاكل إلى سببين أساسيين الأول إمكانية حدوث اختراق للموقع، فيما يرجع السبب الثاني إلى ارتفاع مفاجئ في كثافة استخدام الموقع في وقت قصير

الجزائر تشارك فى المنتدى الاقتصادى لدول غرب المتوسط ببرشلونة

أعلنت الخارجية الجزائرية مشاركة رمضان لعمامرة وزير الشئون الخارجية، فى أعمال المنتدى الاقتصادى لدول غرب المتوسط (5 +5) والذى سيعقد فى مدينة برشلونة الأسبانية غدا، ويستمر ليومين والذى يبحث مستقبل التعاون الاقتصادى والتكامل الإقليمى.

  وهذا المنتدى، سيمثل فرصة لتبادل وجهات النظر وتعزيز العلاقات بين مجتمع رجال الأعمال فى دول غرب البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى مناقشة مستقبل المنطقة المتعلق بالتعاون الاقتصادى والتكامل الإقليمى والتجارة والاستثمارات الأجنبية والوظائف.

وسيتم تنظيم المنتدى مناصفة بين البرتغال وموريتانيا بصفتهما طرفى الرئاسة المشتركة لحوار 5+5، بينما تضطلع إسبانيا بصفة البلد المضيف، فيما يشارك الاتحاد من أجل المتوسط والمعهد الأوربى للبحر الأبيض المتوسط بصفتهما مؤسسات شريكة.

ومن المقرر أن تنظم إسبانيا والجزائر اجتماعا ـ على هامش المنتدى ـ لإطلاق مبادرتهما المشتركة المتعلقة بصياغة استراتيجية فى مجال المياه فى إطار حوار( 5 + 5 ).
يذكر أن الاتحاد من أجل المتوسط، الذى تم إنشاء أمانته العامة بالعام 2010 يضم 43 دولة "28 دولة عضو فى الاتحاد الأوربى و15 دولة من جنوب وشرق البحر الأبيض المتوسط".

اختتام فعاليات معرض Jijel got talents

غدا 19/10/2013 اختتام فعاليات معرض Jijel got talents الذي نظمته جمعية موزاييك للفنون و الثقافة - جيجل بالتنسيق مع مديرية الشؤون الدينية ،على مدار أسبوع  بالمركز الثقافي الاسلامي أحمد حماني 

ستوزع جوائز قيمة على الفائزين في جو احتفالي بهيج و بحضور شخصيات محلية

أكبر ماسة بيضاء لدار سوثبي للمزادات

أكبرماسة بيضاء (118.28 قيراطا) لدار سوثبي للمزادات تم عرضها  للبيع في مزاد علني في السابع من أكتوبر في هونغ كونغ. وقدرثمنها بسعر يتراوح من 28 إلى 35 مليون دولار.

وقالت الدار في بيان صادرعن مقرها في جنيف إن هذه الماسة تتخذ شكلاً بيضاوياً وتدخل ضمن قائمة الأنقى على مستوى العالم وفقا لتقديرات المعهد الأميركي للأحجارالكريمة (GIA).
وأشار البيان إلى أن عالم المزادات لم يشهد بيع سوى أربع ماسات بيضاء فوق 100 قيراط، إلا أن هذه الماسة  التي عرضتها سوثبي تعد الأكبر بنحو 20 بالمائة عن الماسات السابقة. وهي أكبر ماسة تعرض للبيع في قارة آسيا كتقدير لمدينة هوني كوني ومكانتها كمركز عالمي لبيع المجوهرات والأحجار الكريمة.
يذكر أن الماسة اكتشفت عام 2011 وكانت بالأساس 299 قيراط، إلا أنها فقدت جزءا أثناء عملية التشكيل.

الرئيس الجزائري هواري بومدين مات مسموما

الرئيس الجزائري مات مسموما ما كان اشاعة في الأوساط الشعبية حول مقتل بومدين في 27 ديسمبر1978 لم يعد كذلك و التأكيد جاء من الاتحاد السوفيتي
في كتابه " الصحة و السلطة "  كبير أطباء الكرملين يفغيني تشازوف يعترف بأن :
" رئيس الجمهورية الراحل الزعيم هواري بومدين، مات مسموما !!! 
   الزعيم بومدين حدث له أمر غير عادي أدى إلى رحيله ،  وهو ما أجمع عليه العديد من الأطباء السوفييت، 
وقال إن رئيس الوزراء السوفييتي اتصل به سنة 1978 لتكليفه بمتابعة علاج الرئيس الراحل هواري بومدين، بعد قدومه إلى الاتحاد السوفييتي
 وتابع بأنه لدى معاينته كان ”جسم الرئيس مصابا بعدوى خطيرة قد تكون بسبب أمراض مرتبطة بالدم أو عدوى في الدورة الدموية !!!
 وواصل بأنه ”ومن ثمة قمت بدعوة باقي الأطباء المعروفين من أجل تقديم كل ما من شأنه أن يحسن من حالته، إلا أن الأمر كان يسوء يوما بعد يوم، للتغير في وظائف عديدة بجسم الزعيم الجزائري”، بسبب - يضيف المتحدث - فيروس غير معروف المنشأ والمسار، ما يرجح فرضية قتله بسلاح فيروسي تمتلكه بعض البلدان المتقدمة
وعن شكوك بومدين حول مرضه، قال المتحدث إنه كان يشك في أكل تناوله في الطائرة، حيث أن حالته بدأت تتدهور منذ ذلك الحين، حسب ما صرح به للأطباء.

هيلاري كلينتون : السعوديات شجاعات

في السعودية لا يسمح للمرأة بقيادة السيارة ..صدق أو لا تصدق .. قيادة السيارة محظورة على بنات حواء .. و هو الأمر الذي دفع هيلاري كلينتون الى وصف السعوديات اللواتي يطالبن بالسماح لهن بقيادة السيارة بـ"الشجاعات" !!! 
طبعا هيلاري تؤيد قيادة المرأة السعودية للسيارة !! 


حساب جنسي للنتن ياهو

السي نتن ياهو رئيس الوزراء الاسرائيلي تابع حسابا ايرانيا جنسيا على تويتر قبل أن يكتشف أمره !!! 

وتعليقا على ذلك، قالت اللجنة المركزية في حزب الليكود، المسؤولة عن الحساب، إن متابعة الحساب نتجت عن خطأ غير مقصود بسبب عطل في الحساب على تويتر، وسيتم التحقيق في الموضوع .


معرض Jijel got talents لجمعية موزاييك للفنون و الثقافة


 لجيجل مواهب " هذا كان عنوان المعرض الجماعي الذي نظمته جمعية موزاييك للفنون و الثقافة بالمركز الاسلامي أحمد حماني و الذي تم افتتاحه يوم 12/10/2013 على الساعة العاشرة و قد عرف حضورا مكثفا لمختلف وسائل الاعلام مثل تلفزيون النهار و الاذاعة و الشروق و صوت الأحرار و Algerie presse service  و...


ضم المعرض ابداع 13 عارضا من مختلف أطوار التعليم والذين تراوحت أعمارهم بين  10 و 22 سنة 
تقول رئيسة الجمعية : نظمنا في العطلة الصيفية دورة في الرسم من 22/06/2013 الى 17/08/2013 تضمنت 9 دروس مثل التأطير و القياس ، الكروكي ، المنظور ، الظل و النور ... و ختام الدورة كان هذا المعرض لابراز هذه المواهب غير المعروفة و تحفيزها للمضي قدما في سبيل الفن التشكيلي المحفوف بالمكاره .
و عن العارضين تقول أنهم Des grains d'artistes على أوليائهم الاهتمام بهم .

فاق عدد اللوحات المشارك بها 50 لوحة كلها ببرواز الشيء الذي أضاف الكثير من الاحترافية على انتاج هؤلاء الهواة ، الذي طغى عليه من جهة الـDrapé و الطبيعة الصامتة و البورثريه و من جهة آخرى قياس 24x32.
و قد وزعت شهائد التكوين و الكتالوج على المشاركين في جو احتفالي بهيج زاد في رونقه حضور الأولياء و عدة شخصيات محلية .


 و ستوزع شهائد المشاركة يوم 19/10/2013 على العارضين 13 بينما ستكون الجوائز من نصيب الثلاثة الأوائل حسب الأطوار التعليمية و في يومه سيسدل الستار على هذه الفعالية التي أتاحت الفرصة لمواهب جيجل كي ترى النور .. و فعلا Jijel got talents

حوار مع الفنانة الجزائرية فاطمة حمرالعين " Fatima Hameurlaine "

حوار أجراه الصحافي العراقي سمير البياتي مع الفنانة التشكيلية الجزائرية الجيجلية حمرالعين فاطمة خلال اقامتها بالمنستير /تونس على هامش الملتقى الوطني للمبدعات العصاميات من 24الى 26/05/2012

FATIMA HAMEURLAINE




مقطع من مشاركة التشكيلية الجزائرية في الصالون المغاربي الطبعة الثانية بمتحف كتامة ، و قبل ذلك بيوم واحد فقط كانت في الجزائر العاصمة للمشاركة في صالون الخريف الطبعة الخامسة .