أبو النجا : تضامنت مع نور الشريف و لن أترك حقي





 الفنان خالد ابو النجا

فؤجئ الفنان خالد ابو النجا باقحام اسمه ضمن الخبر الذي نشرته احدى الصحف عن القبض على مجموعة من الفنانين بتهمة الشذوذ الجنسي، من ضمنهم النجم الكبير نور الشريف.
وعلى الرغم من ان خالد لم يقرأ الخبر، خاصة انه كما أكد لنا أنه لا يعرف تلك الصحيفة، لكنه فؤجئ باتصال هاتفي من نور الشريف يخبره فيه بهذا الخبر الكاذب الذي نشرته الصحيفة، و ضم اسمه الى جوار اسم النجم الكبير

ويحكي خالد تفاصيل ما حدث قائلا :- أنا بريء من هذه الاتهام الذي يحاول أصحابه تشويه صورتي، بدليل ان الوقت الذي ذكرت فيه الجريدة أنه قبض عليّ في فندق شهير بالقاهرة كنت في لبنان أصور حملة لمنظمة اليونيسيف التي أعمل سفيراً لها مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم والفنان التونسي صابر الرباعي.

وبعد أن انتهيت من التصوير عدت الى مصر، وكنت مدعوا في برنامج «صباح الخير يا مصر» وظهرت فيه بالفعل، وفي اليوم التالي حضرت ندوة في احدى الجرائد الشهيرة مع أسرة مسلسلي «مجنون ليلى» مع النجمة ليلى علوي وجيهان فاضل والمخرج محمد علي.

ولا أعرف هذه الجريدة التي نشرت هذا الخبر الكاذب، وبالفعل فوجئت باتصال تلفوني من النجم نور الشريف يقول لي الخبر، ويدعوني الى سرعة التحرك بعد ان توجه الى النائب العام وقدم بلاغا ضد الصحيفة.وقتها شعرت بصدمة شديدة، ولو كان شخص آخر غير نور الشريف هو الذي حدثني لما صدقت.

وبالفعل خرجت لأشتري الجريدة وأقرأها، إلا أنني فوجئت بأن صحيفة «الاهرام» التي توزعها سحبت النسخ من السوق.لم يكن امامي سوى الاتصال بالمحامي الخاص بي وطلبت منه رفع قضية على هذه الجريدة لأحصل على حقي، كما توجهت الى النقيب أشرف زكي وتضامنت معه والفنان الكبير نور الشريف، واصدرت النقابة بيانا للدفاع عن حقي وحق باقي زملائي المحترمين الذين وردت أسماؤهم في هذا الخبر الكاذب.

ويضيف خالد ابو النجا:- بصراحة كنت أتجاهل الإشاعات التي اتعرض لها من قبل، لكن هذه المرة لا يمكن ان اتساهل او أتسامح لأن ما حدث اساءة حقيرة لنا كفنانين، ولذلك لن اتنازل ابدا عن القضية ولن اترك حقي.