شراك 4



الجزء الرابع من فيلم "شريك" عاد مؤخرا ليثبت نجاح الوصفة السرية التي تتبعها شركة "دريم ووركس" في إنتاج هذه السلسلة بالذات، ولتحقق نجاحا مثيرا بأصوات كل من مايك مايرز، وإيدي ميرفي، وكاميرون دياز، وأنطونيو بانديراس

الحكاية التي يسردها الفيلم في جزئه الرابع تدور حول حياة شريك ما بعد الزواج، والروتين اليومي الذي يغوص فيه، والذي يجعل من وقته يمضي بصورة بطيئة، ومضجرة، وما من أحد يملك هذا الشعور سوى شريك.

تبدأ أحداث الفيلم حين يلتقي شريك بالساحر رامبل، بعد شجار مع زوجته فيونا، فيقرر نسيان الماضي عبر التوقيع على ورقة قدمها له رامبل وتفيد بأن على شريك أن يتبرع بيوم واحد من عمره، وهذا اليوم هو يوم ميلاده، وبالتالي فكأنه لم يولد ولم يلتق بأي من أبطال الفيلم.

في البداية، يقضي شريك يومه كوحش حقيقي، غير أن المشاكل تبدأ عندما يلتقي شريك بصديقه الحمار، الذي لا يذكره، ومن ثم يتم اقتياده إلى قصر رامبل، بعد أن سلم الملك والملكة، والدا فيونا، المملكة بأكملها للساحر الشرير رامبل.

ومع محاولات شريك الهروب من القصر، يلتقي بفيونا التي تقود جيشا من الوحوش للتخلص من رامبل، وبالطبع لا تذكر فيونا شريك أبدا، لأنه وكما ينص الاتفاق، لم يولد شريك مبدئيا.

ولن تعود الأمور إلى طبيعتها سوى بقبلة حب يطبعها شريك على فم حبيبته فيونا، لتعود الأمور كما كانت عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يسرنا