لندساي لوهان ستدخل السجن



قال الامريكي روبرت شابيرو محامي المشاهير وهو ايضا المحامي الجديد للممثلة الامريكية لينزي لوهان امس الجمعة إن موكلته ستذهب إلى السجن بموجب امر اصدرته في الآونة الاخيرة قاضية تشرف على مدى التزامها بشروط المراقبة في قضية قيادتها لسيارة تحت تأثير الخمر.

وكانت مارشا ريفيل قاضية محكمة كاليفورنيا العليا اصدرت حكما الاسبوع الماضي بسجن الممثلة 90 يوما اعتبارا من 20 يوليو تموز جراء مخالفتها لشروط المراقبة في قضية قيادتها لسيارة تحت تأثير الخمر وذلك بتغيبها عن سلسلة دروس للتوعية بمخاطر الكحوليات.

ومنذ استقالة محامي لوهان السابق شوان شابمان هولي قالت تقارير اعلامية يوم الخميس الماضي إن لوهان وكلت شابيرو وانها ربما تكون تحاول تجنب عقوبة السجن.

وقال شابيرو في بيان امس الجمعة "لقد وافقت على الدفاع عن السيدة لوهان بشرط التزامها ببنود وشروط المراقبة والاذعان لضرورة سجنها التي ارتأتها القاضية مارشا ريفيل ".

وقال البيان "تعاني السيدة لوهان من مرض اعرفه جيدا. وآمل ان اكون في عون السيدة لوهان والقاضية ريفيل في تنفيذ برنامج العلاج الذي نصح به اطباء اخصائيون من أجل تعافي واعتدال لوهان على المدى البعيد "

وكان برنت ابن المحامي شابيرو قد توفي عام 2005 بسبب تعاطيه الكحول مع عقار استاسي المخدر ومنذ ذلك الحين كرس شابيرو نفسه لمساعدة الاخرين على التغلب على مشاكلهم مع الادمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يسرنا