حسان يبدة ينتقل الى نادي نابولي الايطالي على شكل استعارة



أبدى لاعب خط الوسط الجزائري حسن يبدة سعادة كبيرة بالانتقال إلى نادي نابولي الايطالي الذي استعاره من ناديه بنفيكا البرتغالي حتى نهاية الموسم.
ويمكن لنابولي شراء يبدة بعد انتهاء فترة الإعارة في صفقة قدرتها تقارير صحفية ايطالية مقابل 5ر4 مليون يورو.

ويعتبر يبدة رابع دولي جزائري يلعب في الدوري الايطالي هذا الموسم بعد عبد القادر غزال مهاجم باري وجمال مصباح مدافع ليتشي ومراد مغني لاعب وسط لاتسيو.

وقال يبدة لوكالة الأنباء الألمانية "د ب ا" على هامش المعسكر الذي يقيمه المنتخب الجزائري استعدادا لمباراته أمام تنزانيا بعد غد الجمعة " أنا سعيد جدا للانضمام إلى فريق كبير وعريق مثل نابولي، سأبذل كل ما في وسعي لإثبات جدارتي وأحقيتي باللعب لهذا النادي وان أكون في مستوى ثقة مدربه ومسؤوليه".

وأضاف " أنا واثق من قدراتي وكنت اعرف أنني سأنضم إلى ناد محترم قبل غلق باب الانتقالات الصيفية وهو ما تحقق فعلا. الآن سأركز جهودي على الملعب لان طموحي هو التألق مع فريقي الجديد". وأكد يبدة انه لا يخشى المنافسة على اعتبار أن نابولي يضم لاعبين مميزين في خط الوسط وانه متحمس أكثر من أي وقت مضى خاصة وأن الدوري الايطالي يعد من أحسن الدوريات في العالم.

ومضى يبدة يقول " مشاركة نادي نابولي في الدوري الأوروبي تعد حافزا إضافيا لي وللفريق ككل من اجل أداء موسم مميز على جميع الأصعدة".

وشدد يبدة على ضرورة الفوز بالمباراة التي تجمع منتخب بلاده مع تنزانيا بعد غد الجمعة في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كاس أمم أفريقيا 2012 من اجل تسجيل بداية موفقة في مشوار التصفيات لإعادة الثقة للاعبين و الجماهير.

وقال " اعتقد أننا تجاوزنا خسارتنا أمام الجابون وديا، ونحن جاهزون للمواجهة أمام تنزانيا وتحقيق الفوز الذي يسمح لنا بالمحافظة على كامل حظوظنا كمرشح أقوى في المجموعة".

وأكد يبدة انه على أتم الاستعداد للمشاركة في المباراة وهو رهن إشارة المدير الفني رابح سعدان رغم غيابه عن الملاعب لفترة طويل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يسرنا