جزائريون يدعون لشارون بالشفاء

هل يدعو مسلم ليهودي بالخير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل يدعو مسلم ليهودي مثل شارون ويتمنى له الشفاء من مرض ألم به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شخصيا لا يمكنني فعل ذلك ..دماء الفلسطنيين تمنعني منعا باتا ..منعا لا مجال لخرقه .
لكن يظهر أن هناك مسلمين يرون غير ذلك ..وقد تمنوا فعلا الشفاء لشارون ؟؟؟؟
اقرأ ما يلي (المقطع من جريدة الخبر)

قال إسماعيل هنية، رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة، إن مرض آرييل شارون عقاب من الله على جرائمه. ورغم ذلك وجد سفاح صبرا وشاتيلا أكثـر من 4439 شخص يدعون له بالصحة والعافية، منذ 10 جانفي 2006 تاريخ إصابته بجلطة دماغية إلى غاية نهار أمس.

الأكثـر غرابة في الأمر هو وجود أسماء لعرب وحتى لجزائريين في قائمة الذين ''صلوا حتى يشفى الجنرال شارون من مرضه ويعود كما كان''.
وبالإمكان الاطلاع على هذه القائمة كاملة في ركن ''صلاة من أجل شارون''، عبر موقع ''جيزان دوت كوم''، وهو موقع إخباري إسرائيلي يبث أساسا باللغة الفرنسية. وإذا كان مفهوما إلى حد ما تلقي السفاح شارون لرسائل المواساة والصلاة من طرف يهود مقيمين في شتى أرجاء المعمورة، ويظهر ذلك من خلال أسمائهم وحتى تحية ''روفوع شاليما'' وهي الدعاء بالشفاء، إلا أن الغريب هو قيام أشخاص عرب، مغاربة بالخصوص، وفي مستوى ثان جزائريون، بالدعاء لشارون بالشفاء.
ويوجد بينهم شخص يدعى رياض من العاصمة كتب ''دعاء شفاء من طرف شخص مسلم''، وتقدمت سيدة أخرى من قسنطينة بدعوة مماثلة، ويوجد أيضا شخص يسمى رياض وآخر يدعى عبد القادر كلهم دخلوا على الموقع وبعثوا ''بصلواتهم لشارون''، الذي يظهر في صورة له على الموقع بكامل قوته وصحته.
وضمنت إدارة موقع جيزان اليهودي بإيصال ''رسائل المصلين'' إلى مكتب رئيس الوزراء شارون وإلى عائلته الحزينة
لا حول ولا قوة الا باله العلي العظيم ...هزلت فعلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يسرنا