رابح سعدان يستبعد الحارس فوزي شاوشي عقابا له على سلوكه السيىء





استبعد المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم " رابح سعدان " الحارس فوزيشاوشي من المشاركة في المباراة الودية التي ستجمع منتخب الجزائر بنظيره الصربي في  مارس المقبل بالعاصمة الجزائر في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم بجنوب أفريقيا 2010.

وضمت قائمة المنتخب التي نشرها اتحاد الكرة الجزائري في موقعه على الانترنت الأحد 20 لاعبا منهم 13 محترفا، بينهم مهدي لحسن لاعب وسط راسينج سانتاندير الاسباني الذي توجه له الدعوة لأول مرة، ورفيق جبور الغائب لفترة قصيرة والعمري شاذلي لاعب نادي ماينز الألماني الذي يعود بعد غياب امتد لعامين.

بالمقابل سجل غياب 4 لاعبين كانوا ضمن الفريق الذي شارك في بطولة كأس أمم أفريقيا التي جرت الشهر الماضي بانجولا، وهم مراد مغني لاعب لاتسيو الايطالي وياسين بزاز لاعب ستراسبورج الفرنسي ورفيق صايفي لاعب ايستر الفرنسي بداعي الإصابة، وخالد لموشية لاعب نادي وفاق سطيف الذي استبعد لأسباب انضباطية وعبد المالك زياية المنضم حديثا للاتحاد السعودي.
والحارس فوزي شاوشي عقابا له على سلوكه السيئ تجاه الحكم الذي أدار المباراة التي خسرها المنتخب الجزائري أمام نظيره المصري برباعية في نصف نهائي دورة انجولا.
وسيقيم المنتحب الجزائري معسكرا تحضيريا بالعاصمة الجزائر تحسبا لمباراة صربيا يمتد من 28 فيفري الجاري إلى 3 مارس المقبل.

وضمت قائمة مباراة صربيا:

حراسة المرمى: لوناس قواوي ومحمد الامين زماموش ومحمد اوسرير.
خط الدفاع: مجيد بوقرة وعنتر يحيى و سليمان رحو ونذير بلحاج وسمير زاوي وعبد القادر العيفاوي ورفيق حليش ورضا بعبوش.
خط الوسط: يزيد منصوري و مهدي لحسن و كريم زياني وحسن يبدة و العمري شاذلي.
خط الهجوم: عبد القادر غزال و رفيق جبور و جمال عبدون و كريم مطمور.

وكشف اتحاد الكرة الجزائري أن مكتبه التنفيذي قرر توجيه دعوات لرؤساء الأندية الأجنبية والمحلية التي تضم لاعبي المنتخب لحضور مباريات الفريق الجزائري في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا .