مارادونا لن يدرب التانجو مجددا



قال أسطورة كرة القدم ومدرب منتخب الأرجنتين المقال، دييغو مارادونا، إن المسؤولين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كذبوا عليه وخانوه، بعد أن اتخذوا قرارا بعدم تجديد عقده مع منتخب التانغو.

وقال مارادونا لصحفيين:"غروندونا "رئيس الاتحاد" كذب عليّ، وبيلاردو "المدير العام" خانني.. فقد قال لي غروندونا بعد مباراة ألمانيا في حضور شهود من اللاعبين، إنه كان راضيا جدا عن عملي ويريدني أن استمر".

وتابع:"لكن بمجرد أن عاد الفريق إلى الأرجنتين، غروندونا قال لي إنه يريد مني أن استمر مدربا، ولكن على أن أوافق على طرد سبعة من فريق التدريب.. كان ذلك مستحيلا بالنسبة لي للموافقة عليه".

وأعلن متحدث باسم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الأربعاء، أن الاتحاد لن يجدد عقد مارادونا كمدرب للمنتخب الوطني الأول للبلاد، في أعقاب أداء وصف بالضعيف في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وقال المتحدث إيرنيستو بيالو إن القرار اتخذ بعد تصويت بالإجماع بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، في أعقاب اجتماع عقد ليلة الإثنين، بين مارادونا ورئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو غروندونا.

وأضاف بيالو أن المدرب سيرجيو باتيستا، المسؤول عن البرنامج الوطني لتدريب الشباب، ومدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي الفائز بذهبية أولمبياد 2008، سيضطلع بمهمة تدريب منتخب البلاد الأول خلفا لمارادونا.

وسيقود باتيستا منتخب الأرجنتين في مباراة ودية ستجري في 11أوت المقبل، أمام المنتخب الأيرلندي في العاصمة دبلن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يسرنا