حناشي : زملكاوي طلب منا سحق الأهلي




فى تصريحات نارية أدلى بها لصحيفة "الهداف" الجزائرية، قال "محند شريف حناشى" رئيس نادى شبيبة القبائل الجزائرى: "إن فريقه قدم إلى القاهرة لتحقيق الفوز على النادى الأهلى، وضمان التأهل لنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا".

وقال حناشى: "معتادون على خوض مثل هذه اللقاءات واللاعبون الآن أصبحوا يملكون خبرة فى تسيير مثل هذه المواعيد الهامة، نحن لا نخشى شيئا ما دام المباراة ستلعب فوق المستطيل الأخضر وسنركز فقط على الميدان، أما الأمور الأخرى فلا تهمنا".

وأشاد حناشى بحفاوة الاستقبال المصرى لبعثة الشبيبة، معتبرا ذلك أمرا عاديا بين الأشقاء وخير رد على حسن استقبال الشبيبة لبعثة الأهلى من قبل، وفق تعبيره.

وتطرق حناشى إلى أهمية حصد النقاط الثلاث أو العودة بنقطة التعادل على الأقل من إستاد القاهرة، ليضمن الشبيبة مقعده فى نصف نهائى البطولة للمرة الأولى فى تاريخ الأندية الجزائرية بعد تغيير مسمى ونظام البطولة.

من جهته قال المدرب المساعد كمال بوهلال: "إن شبيبة القبائل فى القاهرة من أجل دخول التاريخ.. واعدا الشعب الجزائرى بأنه سيسهر ليلة تاريخية بعد أن يحقق الفريق الفوز على الأهلى مساء الأحد".

أما على الصعيد الفنى فأكد بوهلال على جاهزية لاعبيه، مؤكدا على أن فريقه تدرب جيدا على استغلال نقطة ضعف الأهلى فى الكرات الثابتة.
واختتم حناشى تصريحاته للـ"هداف" بقوله إنه قابل مشجعا زملكاويا فى فندق إقامة البعثة بالقاهرة، وأنه طلب منه أن "يسحق" الشبيبة الأهلى بفوز كبير، فى إشارة إلى المنافسة الدائمة بين الأهلى والزمالك فى مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يسرنا