الاعلام الايراني يندد بفجور كارلا ساركوزي



ندد الموقع الالكتروني لمجموعة «إيران» الإعلامية الحكومية أمس، بـ«فجور» زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، كارلا بروني، التي دافعت عن إيرانية حكم عليها بالرجم حتى الموت في قضية زنى وقتل.

وفي تعليقه على مقال نشرته صحيفة «كيهان» المحافظة ووصف كارلا بروني بأنها «مومس»، اعتبر الموقع ان «وسائل الإعلام الغربية اكدت ضمناً، عبر تفصــيل سوابقها في مجال الفجور، انها تستحق هذا الوصف».

وكانت «كيهان» نددت السبت الماضي، بالدعم الذي اعربت عنه كارلا بروني لصالح سكينة محمدي اشتياني التي حكم عليها بالرجم حتى الموت بعد إدانتها بالزنى والمشاركة في قتل زوجها، في مقال بعنوان «المومسات الفرنسيات يشاركن في الضجة حول حقوق الانسان».

ووصف المقال كارلا بروني بأنها «ممثلة ومغنية منحرفة الاخلاق نجحت في تحطيم عائلة ساركوزي والزواج من الرئيس الفرنسي»، مشيراً أيضاً الى ان الصحافة الغربية «كشفت علاقتها مع مغن». وندد المقال كذلك بتدخل «الممثلة الفاسدة (ايزابيل) ادجاني» في هذه القضية.

وكانت كارلا بروني ساركوزي اكدت في 23 آب الحالي، في رسالة مفتوحة ان «فرنسا لن تتخلى» عن سكينة محمدي اشتياني، البالغة من العمر 43 عاما، والتي اعلنت طهران في بداية تموز الماضي، تعليق حكم الرجم بحقها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يسرنا